اشتباكات بمخيم عين الحلوة إثر مقتل "الخميني"


جراسا -

قتل فلسطيني في مخيم عين الحلوة بلبنان يدعى  حسين علاء الدين الملقب بأبو حسن الخميني، بعد إطلاق النار عليه من قبل مجهول، وذلك خلال مشاركته في مسيرة فلسطينية تشارك فيها جميع القوى، لدعم الحقوق الفلسطينية.

وتمّت عملية اغتيال الخميني، أثناء مرور المسيرة في "الشارع الفوقاني" في عين الحلوة، ما ادى الى إصابته بجروح خطرة نقل على اثرها الى مركز لبيب الطبي في صيدا، حيث فارق الحياة,

من جهته أكد قائد القوة الفلسطينية المشتركة العقيد بسام السعد ان القيادة السياسية الموحدة ستجتمع بشكل طارىء لاتخاذ الإجراء اللازم وتوقيف المتورطين.

وفور شيوع النبأ شهد المخيم اشتباكات بالقذائف الصاروخية واطلاق نار في منطقة الصفصاف، فيما تجري القيادات الفلسطينية في المخيم اتصالات مكثفة لضبط الوضع الأمني.

يشار إلى أنّ الخميني هو نجل جمال علاء الدين أحد ضباط "فتح".

وأدّت الاشتباكات، بحسب المركزية، إلى نزوح عدد من الأهالي من المخيم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات