اغلاق

جامعة الزرقاء تحصل على المركز الثاني في كأس التصميم الداخلي


جراسا -

حصلت جامعة الزرقاء على جائزة المركز الثاني في مسابقة كأس التصميم الداخلي والتي اقيمت ضمن فعاليات معرض عمان للأثاث والديكور حيث شهد المعرض مشاركة الجامعة في المسابقة ممثلةً بالدكتور أسامة علي من كلية الفنون والتصميم وهو الذي أشرف على المشروع الذي قدمه كل من الطالبين زيد يوسف والطالبة غيداء النظام.

وقال الدكتور أسامة أن أهمية هذه المشاركة تكمن فيما ستضيفه للطلبة من معلوماتٍ ترفدهم بالفائدة التي تحقق لهم التطور على صعيد حياتهم، مع التأكيد على حجم التفاعل الكبير من قبل الطلبة وهذا ما يدل على رغبتهم الجامحة في الحصول على أكبر كمٍ من التجارب والمعلومات.

واكتظ الجناح الخاص بالجامعة وعلى مدار الأيام الثلاثة للمسابقة بالعديد من الزوار الذين اثنوا على تجربة الجامعة في مجال التصميم الداخلي مؤكدين أن هذا النجاح الحاصل ما كان ليتم لولاتظافر الجهود بين كوادر الجامعة والطلبة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات