اغلاق

"الشرق الأوسط" تشارك في احتفال الجمعية الخيرية الشركسية


جراسا -

شاركت جامعة الشرق الأوسط في الحفل الذي أقامته الجمعية الخيرية الشركسية، لتكريم الطلبة الناجحين من أبناء اعضائها ومنتسبيها في الثانوية العامة.

وهنأ مساعد رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع، الدكتور سليم شريف، في كلمة الجامعة خلال الحفل، الذي حضره أعضاء الهيئة العامة للجمعية، الطلبة الناجحين في امتحانات الثانوية العامة وذويهم، متمنيا لهم تحقيق مزيدا من التقدم والنجاح، ومطالبا في ذات الوقت بمزيد من الاعتماد على النفس في المراحل القادمة، وخاصة مرحلة الدراسة الجامعية، وذلك باختيار التخصصات التي تناسب ميولهم وقدراتهم ومستواهم العلمي.

من جانبه، شكر رئيس الجمعية، الاستاذ زهدي جانبيك، لجامعة الشرق الاوسط دروها الريادي في التعليم الاكاديمي، وذلك من خلال تقديمها منحا دراسية لعدد من مؤسسات المجتمع المحلي، ما ينعكس بصورة ايجابية على مسيرة الاصلاح التعليمي في الاردن.

تجدر الاشارة، الى أن جامعة الشرق الاوسط والجمعية الخيرية الشركسية، أبرمتا مذكرة تفاهم لبحث سبل التعاون العلمي والثقافي بين الجانبين، وتقديم الجامعة منحا تشجيعية لطلبة الثانوية العامة، فيما تحتضن الجامعة عددا من الطلبة المتفوقين في درجتي البكالوريوس والماجستير من أبناء الجمعية بمختلف التخصصات الأكاديمية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات