اغلاق

غياب حارس مرمى المنتخب الوطني معتز ياسين عن "غرب آسيا"


جراسا -

علن المنتخب الوطني غياب حارس المرمى معتز ياسين عن صفوفه خلال مشاركته في بطولة غرب آسيا التي تنطلق الأحد المقبل في العراق.

وجاء غياب الحارس بعد أن كشفت الفحوصات الطبية معاناته من تمزق في الرباط الصليبي للركبة وبالتالي حاجته للعلاج لمدة شهر.

واستدعى المنتخب الوطني حارس مرمى المنتخب الأولمبي وليد عصام بديلاً لياسين للمشاركة في بطولة غرب آسيا.

إلى ذلك، استأنف المنتخب الوطني لكرة القدم اليوم الأربعاء تدريباته بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، استعداداً لخوض بطولة غرب آسيا التاسعة في العراق.

وأجرى المنتخب تدريبه على ملعب الكرامة بمدينة الحسين للشباب بانتظار تمرينه الأخير في العاصمة عمان غداً على ذات الملعب، قبل التوجه ليلاً إلى اربيل لبدء مشاركته بالبطولة.

وتضم قائمة المنتخب اللاعبين: أحمد عبد الستار، يزيد ابو ليلى، وليد عصام، براء مرعي، انس بني ياسين، طارق خطاب، يزن العرب، سالم العجالين، محمد بني عطية، فراس شلباية، إحسان حداد، يوسف ابو جزر، خليل بني عطية، احمد سمير، نور الروابدة، صالح راتب، سعيد مرجان، يوسف الرواشدة، حسان زحراوي، محمد ابو زريق، احمد عرسان، عبدالله العطار وحمزة الدردور.

يذكر أن المنتخب جاء في بطولة غرب آسيا على رأس المجموعة الثانية إلى جانب السعودية والكويت والبحرين، فيما ضمت المجموعة الأولى سوريا ولبنان وفلسطين واليمن ومنتخب البلد المضيف العراق.

ويستهل المنتخب مشواره بالبطولة في الرابع من آب بلقاء البحرين، قبل أن يواجه الكويت بعد ثلاثة أيام، على أن يختتم في العاشر من الشهر ذاته الدور الأول بلقاء السعودية، وتقام مباريات المجموعة في مدينة اربيل.

وتعد بطولة غرب آسيا محطة إعداد رئيسية تأهباً لبدء التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023 مطلع أيلول القادم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات