البطاينة يتفقد مديرية عمل اربد


جراسا -

تفقد وزير العمل نضال فيصل البطاينة اليوم الأربعاء مديرية عمل اربد للإطلاع على واقع الخدمة المقدمة للمواطنين، والتأكد من مدى جاهزية العمل وتطبيق التعليمات الصادرة بخصوص سرعة انجاز المعاملات الخاصة بمتلقي الخدمة .


ووجه البطاينة الموظفين إلى ضرورة توخي اعلى درجات الدقة والشفافية اثناء قيامهم بعملهم, واتخاذ الاجراءات اللازمة والكفيلة بتسهيل وتيسير الخدمة لمتلقيها ورفع مستوى الأداء.

وجال البطاينة يرافقه المهندس حسين بني هاني رئيس بلدية اربد الكبرى، في مبنى المديرية واستمع الى الى ايجاز من قبل المدير شاهر الجراح حول المهام والخدمات التي تقدمها المديرية وخطوات انجاز المعاملات للمواطنين، واطمئن على سير العمل هناك، كما التقى البطاينة عدد من المواطنين والمراجعين واستمع الى ملاحظاتهم واقتراحاتهم.

وخلال جولة وزير العمل جرى بحث موضوع نقل مبنى المديرية الى مكان أخر مناسب، واوعز الى مساعد الامين العام في الوزارة لبحث عدد من البدائل لاختيار موقع مناسب بالتنسيق مع رئيس بلدية اربد الكبرى ومدير المديرية ، بما يلبي الاحتياجات وتقديم خدمة مميزة للمواطنين.

وخلال الزيارة تفقد وزير العمل مديرية التدريب المهني في اقليم الشمال واستمع الى ايجاز من مديرها المهندس احمد الشطناوي حول واقع التدريب المهني ضمن المعاهد التابعة للمديريه ووجه بضرورة التنسيق مع القطاع الخاص ضمن الاقليم لغايات تنفيذ برامج تدريبية بالتنسيق معهم وبما يلبي احتياجات سوق العمل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات