رمضان معنا أحلى .. شبهات فساد واهمال في التلفزيون تطيح بمدير التجارية


جراسا -

خاص- تناقل موظفون واداريون في مؤسسة الإذاعة والتلفزيون خلال الايام القليلة الماضية معلومات حول شبه فساد في الدائرة التجارية تتعلق بالرعايات والدعايات الاعلانية ضمن برنامج (رمضان معنا احلى ) الذي يعرض في الشهر الفضيل أدى إلى احداث تغييرات جذرية في الدائرة التجارية .

وتفيد المعلومات بان إدارة مؤسسة الإذاعة والتلفزيون وقعت عقودا مع عدد كبير من الشركات في القطاع الخاص المحلي واعلنت للجمهور بان جوائز البرنامج لهذا العام تقدر بمليون دينار في وقت تبين ان قيمة الجوائز الحقيقية اقل من ذلك بكثير .

وينقل احد الموظفين عن مصدر إداري مقرب بان الإدارة اغفلت تشكيل لجنة مختصة لتقييم الجوائز التي صرح بها المعلنون لدى توقيع العقود مما افسح المجل امام المبالغة بقيمة الجوائز امام ، بينما اشار المصدر إلى خلل في تقدير الخدمات الاعلانية التي تعهدت بها المؤسسة لعدد كبير من المعلنين والعجز عن تنفيذها نتيجة ازدحام الاعلان اثناء البرنامج وتضارب المواعيد الاعلانية .
كما اكد المصدر بان المؤسسة ستضطر إلى دفع المبالغ والالتزامات التي اعلنتها مذيعة البرنامج للرابحين بسبب انسحاب عدد من رعاة البرنامج ومطالبتهم بفك العقود التي قام صالح القلاب بالتوقيع على نصوصها مرتين ، مرة مدير المؤسسة بالوكالة ومرة اخرى كرئيس لمجلس الادارة .

وعلى اثر ذلك اتخذ القلاب قرارا بانهاء عقد مدير الدائرة التجارية بلال برماوي الذي شغل الوظيفة منذ 4 اشهر فقط ، وكذلك ايقاف عدد من مساعديه بصورة اثارة دهشة ، وتسريب معلومات بان السيد بلال كان يواجه مشاكل شخصية مالية وقانونية مع جهات من خارج المؤسسة مما اضطره إلى طلب انهاء عقده والاستقالة .

يذكر بان صالح القلاب حقق رقما قياسيا في اشغال منصب مدير عام بالوكالة بعد تعيينه في مطلع شباط الماضي رغم ان القانون يسمح بمدة لا تزيد عن ستة اشهر ، اضافة إلى تمتعه برقابة تلقائية باتخاذ القرارات المالية والإدارية كونه رئيس مجلس ادارة ايضا وهي حالة إدارية شاذة لم تحدث إلى في مؤسسة الاذاعة والتلفزيون منذ شغل الدكتور مصطقى حمارنة نفس المنصب واستدعى الامر ازاحته حينها لاسباب احمها يعود إلى النتائج السلبية للتفرد بالصلاحيات الأدارية والمالية ورسم السياسات .

كما عين القلاب في وقت سابق مستشارا تنفيذيا في سابقة كانت الاولى من نوعها ، مقنعا اصحاب القرار بانه كفاءة خارقة في مجال التلفزيون ، ثم عاد القلاب لينقلب على المستشار التنفيذي ، ولدى سؤاله عن الاسباب رد على احد الزملاء قائلا (اتيت به من الشارع واعدته إلى الشارع).



تعليقات القراء

محمد ملكاوي
والله شوفة المذيعه احسن من كل الجوائز ... والله اموووووووووووره
06-09-2010 12:19 PM
diab
صالح القلاب جابوه من شارع الحمرا في بيروت حتى يضرب كافة الاتجاهات الاسلامية ..وهلأ ادهم اياه يفاوض الاخوان ليعطو الشرعية للانتحابات.الانتخابات ضمنوها ل كوبات خوليم بجيب احسن نتائج من مختبرات اخالوف.بس المديعه اموره مع ان الاتصالات الهاتفيه جاهزه قبل رمضان باسبوع...وبين كل كلمة وكلمة " ها شو رايك"
06-09-2010 12:29 PM
قاسم
صالح القلاب انفق 300 الف دينار على جناح المدير العام مكاتب واخشاب فاخرة وتعفيش وازلة ادراج ولوحات وصور مدراء وأبواب الكترونية ذات ارقام سرية ، فرعون زمانه ، ويبدو انه امنيته إذا توفاه الله ان يدفنوه في الجناح .
06-09-2010 01:06 PM
مروان
لا احد يعلم ما الذي يجري في كواليس البرنامج ، اولا هناك موظف متخصص في تبديل مفتاح السيارة لتاجيل الفوز بها ، وقد ظهر ذلك جليا على الشاشة قبل ثلاثة ايام ، ثانيا هناك تلاعب في اولويات المكالمات حسب القائمة ، ثالثا هناك اسماء تقحم على القائمة ، رابعا هناك علاقة خاصة بين مدير التلفزيون والمذيعة تخولها طلب اي شي من الادارة ، خامسا هناك عشرات الالاف من الدنانير تهدر نتيجة تهاون طاقم البرنامج بالجوائز الممنوحة للمشاهدين ، سادسا اجر مذيعة البرنامج الشهري يوازي 20 اضعف اجر مذيعة نشرة اخبار الثامنة ، سابعا اجر مخرج البرنامج يوازي 200 ضعف اجر مخرج برنامج ستون دقيقة .
06-09-2010 01:24 PM
أبو المشارط////(تلفزيون أم الحيران)؟؟؟؟
(تلفزيون أم الحيران) هو الاسم الحقيقي الذي يطلقه الكاتب والاستاذ الفاضلك خالد محادين على التلفزيون الأردني.

والواقع أن التسمية مناسبة حيث أن أم الحيران بمعروفة بمقبرتها، والمقبرة تعني الأموات والموت، وهذه الصفة تنطبق على التلفزيون الاردني بادارته الحالية ، يعني بصراحة، ما حدا بتابع التلفزيون الاردني الا اللي عندهم أنتين أرضي-بحكم الاجبار-والمساكين اللي بكونو طمعانين بالجائزة.

يعني بالعربي الفصيح تلفزيون مديره (صالح القلاب) شو رح يكون أوايش تتوقعوا يطلع منو.
06-09-2010 01:24 PM
رمضان
رمضان معنا احلى
هذا برنامج غريب اول مايحكي متصل تقول له الذيعه ربحت كذا وكذا وكذا مايعادل الفين دينار
ولسه ولاسؤال بيجي اول سؤال واذا ربح السياره كمان سؤال يتزوج المذيعه
برنامج ليس له معنى ولاقيمه ياريت يكون فيه برامج احسن من هيك
06-09-2010 01:32 PM
احتراما لعقولنا
الفساد ينخر في المؤسسة بدءاَ بالادارة وصولاَ الى المراسل..
فشل اداري واضح بتدني مستوى التلفزيون الاردني لمحطة هواة. والآن يهددودنا باعادة القناة الثانية، مشان الله بكفي فضيحة واحدة!!
06-09-2010 01:36 PM
سوسو الامورة
الحمد لله اني ما بشوف الفضائيه الاردنيه

والله الام بي سي وابو جانتي بتسوى كل برامجه المعفنه
06-09-2010 02:14 PM
عبدوش22
هذه المؤسسة فاشله من زمان زمان من جميعه سواء بما تقدمه من برامج أو بما يحتويه التلفزيون من موظفين .... رواتب عاليه وخياليه ... ترهل ادري وزيادة كبيره في أعداد الموظفين ... واسطات ... شلليه ... محسوبيات... نسوان حبطرش من ما هب ودب أشكال وألوان بدون شغل بس طق حنك في المكاتب والكردورات وعرض للأزياء والمفاتن ... بالله عليم بعد هذا كله شو بتتوقعوا من هيك تلفزيون رايح يقدم للناس وشو رايح يكون وضعة المالي وماذا يفرز ..... مسخره ...مسخرة.... مسخره
06-09-2010 02:15 PM
عصام
اتمنى ان يدرج بند واضح في كافة التعيينات العليا وبخاصة منصب رئس مجلس ادارة الإذاعة والتلفزيون ، يشدد على اجتياز المرشح للمنصب اختبارات تثبت ا عقله سليم ولا يعاني ايا من الامراض النفسية كجنون العظمة والشزفرينيا والوسواس القهري .
واتمنى ان يضاف بند آخر إلى عقود مدراء الدوائر يشترط عدم تورط المرشح في اي شبه فساد مالي سواء في الاردن او خارج المملكة
06-09-2010 02:30 PM
مواطن صالح
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله العظيم انا اعجب كل العجب من التلفزيون الاردني يعني ما في تجديد او تحديث للبرامج يعني كل رمضان نفس البرنامج بنفس الاسلوب بس تتغير المذيعة . بالنسبة لبرنامج رمضان معنا احلى بصراحة لا رمضان مش احلى معكم لانه : اولا، المذيعة مش كفاءة بالمرة وتقديمها ضعيف وفي مذيعات احسن منها . ثانيا : البرنامج شبه تافه يعني اي واحد بتصل على طول بربح جوائز بالهبل يعني الوضع مش طبيعي بالمرة ليش ما يكون في أشئلة تشمل النواحي الثقافية والاجتماعية والسياسية والعلوم وكل المجالات واللي بجاوب بربح واللي ما بجاوب ما بربح اما كل واحد بمجرد ما يتصل يربح 2000 دينار جوائز والله حرااااااااام
06-09-2010 02:31 PM
عمر
قرار وضع مؤسسة الاذاعة والتلفزيون بيد شخصية خلافية مثل صالح القلاب لايختلف كثيرا عن القرارات المتسرعة التي اتخذتها الرفاعي بحق المعلمين والصحافة ثم تراجع عنها ، ولو كان الرفاعي فهيما لفكر في التخلص من هذه الورطة ، خاصة انه لم يقدم شيئا حتى الان ولن يقدم اي شيء ..
06-09-2010 02:37 PM
بشار
والله ما اتذكر اني مرة فتحت علي التلفزيون الاردني لانه بكل بساطه وللاسف كل برامجه تافهه
هل يعقل ان احضر بعد الافطار خضرة وزعل عنجد برامج تقشعر لها الابدان روحو شوفو الفضائيات المصريه او السوريه او حتي الخليجيه والله طاش ما طاش اجمل من كل برامج التلفزيون الاردني من يوم تأسيسه للان
والله انه صالح القلاب لو عندي عنزة ما اخليه يسرح بيها لا والله
ال مدير تلفزيون والله مسخرة عنجد
06-09-2010 03:08 PM
بني حسن
ربنا ينتقم منة صالح القلاب واللة كل الاردنييني بتبرؤا منة اكبر منافق في الاردن ربنا شايف كل شي وهو قدير
06-09-2010 03:11 PM
ابو يحيى
من زمان ترحمنا على التلفزيون الاردني واعتقد ان الغايه من جلب صالح القلاب الى التلفزيون من اجل كشف شخصية القلاب على الناس وكشف اوراقه كاملة خاصه وانه لم ينجح في الوزارة ولم ينجح في تلفزيون العربيه عفوا العبريه
06-09-2010 04:03 PM
اماني
قسم باللة لقد ارتفع ضغطي بينما كنت اشاهد هذا البرنامج.......لقد دعت مقدمة البرنامج احد الأشخاص لكي يقرأ بعض الجوائز.....الأ انه لم يستطع القيام بما يسبطيع القيام به ابن الصف الأول.......و اللة لم يستطع قراءة الجوائز عن البطاقة و اخطأ اكثر من مره......هذا ليس تجني او كذب......قسما باللة هذا ما حدث.........واللة العظيم ان مقدمة البنامج نفسها اخطأت في لفظ بعض اسماء المدن الأردنية........
06-09-2010 04:18 PM
الشبول
افضل مدير عام للمؤسسة هو فيصل الشبول
06-09-2010 06:20 PM
ابو علي
وخصوصا عندما سالت المذيعة المثقفة عن ابو الطب ما شاء الله المذيعة المثقفة ما بتعرف مين هو ابو الطب واعطت لاحد الاشخاص جائزة بالرغم من الاجابة الخاطئة
06-09-2010 06:22 PM
اجرب البطون
صالح القلاب لازال يتاقضى راتب من جريدة الشرق الاوسط ومن مجلة سعودية ومن صحيفة كويتية ومن الرئيس الفلسطيني محمود عباس ومن جريدة الراي ومن الحكومة الاردنية ومن رجائي المعشر .
06-09-2010 06:34 PM
ابو عمر
مجموعة رسائل :
اولا : الى رئيس التحرير : اتمنى ان تتم قراءة الخبر قبل نشرة وذلك نتيجة للاخطاء الكبيرة والكثيرة التي يزخر بها الخبر والتي تدل على عدم وجود مراجعة لغوية واملائية قبل اعتماد الخبر المنشور واتمنى اعادة قراءة الخبر للتأكد من صحة ما ذكرت ( اثارة تكتب اثارت + لم تحدث الى - لم تحدث الا + لاسباب احمها - لاسباب اهمها ) بالاضافة الى اخطاء لغوية متعددة لا مجال لحصرها ) .
ثانيا : صالح القلاب كشحص سبق له شغل العديد من المناصب الوزارية والادارية يعرفه جميع المتابعين للهم والشأن العام في الاردن وكما ذكر احد المعلقين فقد تم تعيينه كأداة تنفيذية في جميع المناصب التي شغلها ، اما فيما يتعلق بتعيينه في التلفزيون الاردني فقد كان لسببين اولهما قمع اي صوت اعلامي مخالف وحصر الحضور والمشاركة على المصفقين والمطبلين بحمد المسؤول ، واما السبب الثاني فيتمثل بانهاء عقود الكثير من العاملين بالتلفزيون نتيجة التضخم والترهل الاداري الكبير والقرار بحاجة الى شخص تصادمي يعشق اتخاذ القرارات التصادمية السلطوية كما يتلذذ في معاناة الاخرين .
كما تجدر الاشارة الى ان خلفية القلاب معروفة للمتابع وهو اسم على مسمى فهو كثيرا ما تقلب في مواقفه ومبادئه وقييمه ان وجدت اصلا فهو يسير على خطى وليد جنبلاط والمتلخص بمبدأ انا والطوفان من بعدي .
ثالثا : الشبهة الفاسدة التي اشار اليها الخبر ليست بغريبة ولا بعيده عن اصحابها ولنا في ....خير مثال سابق على استغلال المنصب واستغلال الشهر الكريم خاصة فيما يتعلق بالمسابقات على تفاهتها التي يقدمها التلفزيون الاردني .
الحمد لله انني منذ سنوات طويلة لم اعد اتابع تلفزيوننا العتيد المترهل من رأسه لاساسه ولو نظرنا بعين متفحصة وموضوعية لما يقدمه التلفزيون لوجدنا انه كما كان لم يتغير في مضمونه منذ الثمانينيات فقط التغيير في الملابس والديكور والاشخاص .
06-09-2010 06:38 PM
على ذمة الراوي


06-09-2010 06:46 PM
كركي
تلفزيون ام الحيران ........ يقوده القلاب ........... اه اه اه اه اه اه يا وجع قلبي
06-09-2010 06:51 PM
الى 16
مقدمة البرنامج جنسيتها لبنانية وهي طالبة جامعية ما زالت على مقااعد الدراسة ,لولولولولويييييييش.
حوّل
06-09-2010 07:46 PM
الى 16
مقدمة البرنامج جنسيتها لبنانية وهي طالبة جامعية ما زالت على مقااعد الدراسة ,لولولولولويييييييش.
حوّل
06-09-2010 07:46 PM
برنامج كلو مسخرة
يعني طول عمره هالتلفزيون ما بقدم غير البرنامج الهابطة اللي بترفع الضغط .
وكمان فساد وسرقة يلا منيح بتكون كملت يابا
06-09-2010 08:23 PM
مواطنة اردنية
السلام عليكم .. انا بفتح على التلفوين الاردني من ضمن المحطات الي بفتح عليها يعني ما بكون قاصدة افتح عليها .. لانو للاسف لا يحوي اي برنامج يمكن ان يستمتع به المشاهد . اما بالنسبة لبرنامج رمضان معنا احلة فهو افضل الموجود يعني برنامج للاستماع فقط وليس المشاركة والجوائز نادرا ما يقدم برنامج كل هاي الجوائز والمذيعة جيدة واتمنى لهذه القناة التغيير
06-09-2010 08:57 PM
مخنوق
يا جماعه بتكون بتقلب على قنوات التلفزيون بس توصل عند التلفزيون الاردني الصوت بصير واطي والصوره بتعتم بدل مجاب مكتب فاخر يروح يجيب اجهزه جديده والله بخليلنا mbc
06-09-2010 10:56 PM
LIPTON
باختصار فاقد الشيىء لا يعطيه والتلفزيون فاقد لكل شى الا الاسم
06-09-2010 11:27 PM
مش فاهم اشي
يعني بدهم يضحكو على الناس اكيد مافي جوائز لانه فكوا العقود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟مقلب مرتب
06-09-2010 11:31 PM
مش فاهم اشي
يعني بدهم يضحكو على الناس اكيد مافي جوائز لانه فكوا العقود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟مقلب مرتب
06-09-2010 11:31 PM
بستوني
عظم الله اجركم، قناة ماتت و اندثرت من عشر سنين. لا احد يحضر التلفزيون الاردني..
06-09-2010 11:41 PM
كركي أصيل
و الله التلفزيون انتهى و صار هباء منثورا . اما بخصوص برنامج رمضان معنا أحلى فهذا البرنامج اللذي تحدى فراس نصير كل الشركات و اصحاب الخبرة كي تكون مقدمته رولا بهيج . استغنى عن كل الاردنيات و المذيعات القديرات و اجبر الجميع على مذيعته اللبنانية رولا اللتي لا يرد طلبها و كلمتها ما بتصير اثنتين في التلفزيون الاردني . يا خسارتك يا تلفزيون الوطن الحبيب صارو يتحكمو فيك بنات صغار و يا ليتهن اردنيات . السؤال : لماذا وضع فراس نصير هذه الفتاة رغما عن أنف الجميع . . . الجواب : أكيد بعد الاجتماعات المغلقة بالساعات داخل مكتبه حصلت على كل هذا الوضع و حصلت على ما تريد . . . هزلت . خربتولنا شاشتنا فوق ما هي خربانه .
07-09-2010 12:38 AM
ابو راكان
يعني بصراحة .. الرجل المناسب في المكان المناسب ...
تلفزيون بهالمستوى الهابط ما بهبط معاه غير ...
و سبحان الله اسمه على جسمه فهو فعلا شخص ....
07-09-2010 12:41 AM
السلمانيون
طبعا اجتماعات بالساعات مغلقة . الغريب أن فراس نصير انقطع عن الافطار في أي مكان حتى مع عائلته كي يبقى مع صاحبة العز و الجاه و يرافقها في برنامجها و قبل البرنامج جلسات بالساعات في مكتبه و بعد البرنامج ساعات اخرى في مكتبه . و هذا أعطاها دافع و قوة لكي تتطاول على موظفي التلفزيون . حتى اصبح الجميع يخافها . أين العدل يا دولتنا الحبيبه . مدير يعلي لبنانية على الاردنيين ,
07-09-2010 12:46 AM
ابن الوليد
التلفزيون لقد انهار توقعنا أن يكون الوضع مختلف لكنه كما هو . أما بالنسبة لمعكرونية السيقان مش عارف كيف التلفزيون يرشح مذيعة عبارة عن كتلة عظام واقفة على عيدان معكرونة . والله تفاهه
07-09-2010 12:59 AM
جيهان
جراسا انتم مرآة نقية للحقيقة ، نرجو ثم نرجو منكم كتابعة كشف الفساد الذي جاءت به عصابة القلاب للمؤسسة والظلم والاضطهاد الذي نعانيه بسبب الاسلوب البوليسي الذي يتعامل به القلاب مع المواظفين وبخاصة في دائرة البرامج التلفزيونية والاخبار .

07-09-2010 02:09 AM
اصيل
الله يسهل عليك يا جرير مرقة والله بتسوى مليون من الادارة الحالية وكنت تحترم الكبير والصغير
07-09-2010 03:20 AM
ام باسل
أي خصخصوا هالتلفزيون وريحونا
مع اني بحب برنامج الطبخ فيه لانه المذيعة و الطباخ محترمين وبيعرفو يحكو مع الناس
07-09-2010 04:58 AM
متابع
الله يعينا احنا الموظفين مش عارفين شو بصير فعلا الجناح صار جناح ملوكي ولا حذ مهتم بدققوا بالدوام على الموظفين الصغار والمدراء ما بداموا وساكتين عليهم بأنه لديهم واسطة تسكت القلاب وبلقر حتى ان هذا بقلر من وين نطلنا ما بنعرف كان موظف عادي بالديوان الملكي وفجأة بقدرة قادر وبعمل الواصطات اصبح مدير موارد بالوكالة ويا ريت انه قادر يديرها ولا ما نزعل وله اصحاب وصاحباته بالمؤسسة بغطرش على فلان وبساعد فلان وعين واحد بالاذاعة من عيلته ولسة الكلم يطول اما بالنسبة للدبلوماسي المؤدب فراس نصير اللي لما بتحي معه بتحس كل مشاكلك تنحل بطلع بضحك عاللحى وهنالك دوائر لا نسمع بها الا الصراخات والمقاتلات ومدرائهم مش قادرين يسيطروا عليهم ونسيت ان اقول ان هنالك احد الاشخاص الذي لا يعرف ان يفك الخط يداوم بالجناح يفتح سيارة الوزير ويحمله الشنطه هذا بيوصل اخبار الجناح اول بأول لاحدى الدوائر لارضاء الموظفات الجميلات وهم بدارو بس لايمتى يا ايها القلاب هذا الولد رح يخرب بيتك اكثر من هيك دير بالك مع انه شكلها مش فارقة معاك والكل ساكت عالغلط
الله يخليلك جلالة سيدنا عم بسير طائفية وعنصرية ورح يدبحوا انقذنا من هؤلاء الناس
07-09-2010 10:44 AM
هيفاء
الله لا يوفقو خرب التلفزيون وقعد على تلها الله يسهل عليك يا استاز جرير ويا ست هالة كان بابكم مفتوح للكبير والصغير مش زي الباشا اللي ما حدا بيسترجي يمر من قدام الجناح خوف ينزعج معاليه حسبي الله ونعم الوكيل فيه على اللي عملو معاي بجاه هالشهر الفضيل ما يشوف يوم يتهنى فيه زي ما قطع رزقنا من التلفزون بدون سبب بس لانا محسوبين على الادارة القديمة على اساس ادارتو ترفع الراس بس بيجي يوم وما في شي على الله سبحانه وتعالى كتييير لانو مع كل قولة الله واكبر برمضان بدعي عليه وبحكي حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا قلاب
07-09-2010 10:50 AM
موظف حزين
لسه الخير جاى لقدام وخاصه مع تعين مديلر البرامج الجديد(المنقذ العظيم) عطوفه السيد منصور بيك خريسات :-:-:-P
07-09-2010 11:41 AM
من الداخل
التلفزيون الاردني اصبح عبارة عن ...!!
07-09-2010 12:30 PM
محمد
بعده التلفزيون الاردني شغال بفكره انقرض
07-09-2010 01:17 PM
احمد المومني
التلفزيون الاردني وبس
07-09-2010 04:29 PM
عبطان
بس بدي اياكوا تركزوا على اغنية البرنامج وتشوفوا مدى تفاهة وسفاقة ونذالة اللي وافق على بث برنامج هزيل بهالمقدمة والمحتوى والرعاه واهمهم دالاس ( اللي بتاخذ الناس على تركيا وما بترجعهم من هناك وبناموا بالمطار وبيصيروا يبكوا للاتراك عشان يرجعوهم على الاردن ) فكيف رح يكون البرنامج ابو اغنية حلوه؟!!! اسف اغنية تافهه . سبع هيك برنامج وهيك مذيعه هايفه وهيك تلفزيون فاشل
07-09-2010 05:05 PM
عبدوش22
بالله عليكم يا إخوان انو في محطة اسمها التلفزيون الأردني أنا أول مرة بصراحه بأسمع فيها وين هاي جايه وشو ترددها علما" بأنه يوجد عندي ستالايت منذ أكثر من 9 سنوات ههههههههههههههههههههه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
07-09-2010 05:15 PM
د.مولود رقيبات
الى جميع المحتجين على المذيعة اللبنانية يا اخوان اوباما رئيس امريكا اصله افريقي وها هو يحكم امريكا فما هو الغريب ان تقدم فتاه لبنانية او سوريه او غيرها برنامح يحتاج الى خفة دم وروح شبابية ؟والبنت اللي بتقدم مقبوله جدا وثقاهتها على القد خاصة وانها طالبة زي ما بتقولوا وطريقتها لهكذا برنامج جيده والمذيع لا بد له من التدريب المتواصل للالمام بمتطليات المهنه ولا يولد نجما تلفزينيا وهي المذيعة برايي المتواضع لا باس بها في اول تجربة لها لانه هذا البرنامج من البرامج الخفيفة المسليه ويحتاج شخصية شابة جمبية مرحة وليس مطلوب منها ان تكون نابغة وفيلسوف وانا لا ادافع عنها ولا اعرفها الا من خلال الشاشة وبحطم انني دكتور وصحفي واتابع البرنامح لا اجد ما يعيبها مهنيا ولا اقول بانها كاملة بدون اخطاء كل المذيعين يخطئون ومغفورة اخطاءهم .والعمل امام الكاميرا ليس بالسهل والله يعينهم المذيعين .ارحموا البنت فهي ضيهة الاردن وطبعنا اكرام الضيف لكن ليس على حساب اي اردني وهذا اكيد هو نهج ادارة تلفزيونا اللي نتمنى له التوفيق والنجاح ليبقى (التلفزيون الاردني)مدرسة الاجيال والله ولي التوفيق.
08-09-2010 12:36 AM
د.مولود رقيبات
الى جميع المحتجين على المذيعة اللبنانية يا اخوان اوباما رئيس امريكا اصله افريقي وها هو يحكم امريكا فما هو الغريب ان تقدم فتاه لبنانية او سوريه او غيرها برنامح يحتاج الى خفة دم وروح شبابية ؟والبنت اللي بتقدم مقبوله جدا وثقاهتها على القد خاصة وانها طالبة زي ما بتقولوا وطريقتها لهكذا برنامج جيده والمذيع لا بد له من التدريب المتواصل للالمام بمتطليات المهنه ولا يولد نجما تلفزينيا وهي المذيعة برايي المتواضع لا باس بها في اول تجربة لها لانه هذا البرنامج من البرامج الخفيفة المسليه ويحتاج شخصية شابة جمبية مرحة وليس مطلوب منها ان تكون نابغة وفيلسوف وانا لا ادافع عنها ولا اعرفها الا من خلال الشاشة وبحكم انني دكتور وصحفي واتابع البرنامح لا اجد ما يعيبها مهنيا ولا اقول بانها كاملة بدون اخطاء كل المذيعين يخطئون ومغفورة اخطاءهم .والعمل امام الكاميرا ليس بالسهل والله يعينهم المذيعين .ارحموا البنت فهي ضيفة الاردن وطبعنا اكرام الضيف لكن ليس على حساب اي اردني وهذا اكيد هو نهج ادارة تلفزيونا اللي نتمنى له التوفيق والنجاح ليبقى (التلفزيون الاردني)مدرسة الاجيال والله ولي التوفيق.
08-09-2010 12:39 AM
عابر سبيل
رمضان معنا أحلى

مع مين والناس نايمين ........... كله كذب وسحب مصاري من العالم ...... ولئنه الطفر ضارب أطنابه ولعالم دايخه تربح ولو جائزه بسيطة والطمع حتى بجائزه ألو .........أول ما تقول ألوه بتربح مره 250 دينار ومراه ألاف الدنانير ......... انا شخصياً وطمعنا بالجائزه أنفقت 60 دينار ولم اتلقى ألو................ كل المكالمات مبرمجه واللي واسطه كبيره كان بيربح المال الكثير وفي كثير من الاحيان كان يوجد خيارات للإجابة وإذا الواسطة هيك وهيك سؤوال صعب وما في خيارات ..
يالله 60 دينار طاروا بس مشان خاطر رمضان معنا أحلى ... والله لايردنا لأنه رزق الهبل على المجانيين
08-09-2010 12:43 AM
عابر سبيل
رمضان معنا أحلى

مع مين والناس نايمين ........... كله كذب وسحب مصاري من العالم ...... ولئنه الطفر ضارب أطنابه ولعالم دايخه تربح ولو جائزه بسيطة والطمع حتى بجائزه ألو .........أول ما تقول ألوه بتربح مره 250 دينار ومراه ألاف الدنانير ......... انا شخصياً وطمعنا بالجائزه أنفقت 60 دينار ولم اتلقى ألو................ كل المكالمات مبرمجه واللي واسطه كبيره كان بيربح المال الكثير وفي كثير من الاحيان كان يوجد خيارات للإجابة وإذا الواسطة هيك وهيك سؤوال صعب وما في خيارات ..
يالله 60 دينار طاروا بس مشان خاطر رمضان معنا أحلى ... والله لايردنا لأنه رزق الهبل على المجانيين
08-09-2010 12:43 AM
اعلاميون
انا أستغرب منكم . البرنامج جيد و المقدمة جيدة و بقيادة مخرج مبدع وطاقم مبدع . اما أعداء النجاح فلا داعي ان تضربوا بما تعرفون و ما لا تعرفون , فمن خولكم ان تقيموا برنامجا و انتم في بيوتكم و ما هي الاسس و القواعد اللتي استندتم عليها , بالتوفيق الى المخرج شحادة الدرابسة و الزملاء المخرج لؤي ابو صعب و مصطفى المومني و رولا بهيج . ابدعتم
08-09-2010 12:52 AM
peace
اللي مش عاجبه البرنامج ما يحضره!!!!!!!!!! بتحكو على المذيعة؟؟؟؟؟ خيبو أحلى أشوف......ما احنا شايفين المذيعات الاردنيات....
08-09-2010 11:54 AM
الحق يقال
أنا بدي أحكي ضميري, انا ما بعرف المذيعه رلى منيح بس بعرفها من الجامعة و هيه أكثر من محترمه و بتستحق كل التقدير و الإحترام.
انا شايفه انو برنامج رمضان معتا أحلى هلاْ صار أحلى من خلال المذيعة رلى انا اول سنه بحضره لأنو كل السنوات اللي مرقوا كان اشي بخزي و المذيعات طالعين على مهرجان.
المهم إذا بتلاحظوا انو اللي شوفتوا خلف الألوان كان المصور , ما في تلاعب بأي اشي لأنو في رقابه موجودين.
و بخصوص الحكي عن العلاقة بين المدير و المذيعه هذا اسمو مرض نفسي اي حدا بكون ناجح بشغلوا بحكو عنو انو على علاقه مع المدير هذا الحكي عيب و مش من اخلاقن و أظن انكم مش قاعدين جوه التلفزيون عشان تعرفوا ايش عم بصير و تحكوا اشي كان و اشي ما كان والله عيب و حرام احنا اردنيه و معروف عنا الأصاله ما بطلع منا حكي كله كذب و نفاقز اذا في انقس مريضه . ا و بعدين لو أجرها مليون دينار هيه بتستحقه بمجهودها و الله يزيدها.
و البرنامج أصلاً معمول علشان يربح الناس بالشهر الفضيل و يعطيهم جوائز قيمه.
و كل المذيعين بغلطوا بالكلمات حتى في نشرة الأخبار, الإنسان غير معصوم عن الخطأ.
و ايش ما كانت جنسيتها لبنانية أو أردنية المهم انها عربية و مقدمه البرنامج بطريقه حلوه.
و معكرونة السيقان الاشي مش بالمنظر على الرغم من انها امووررره كثير الله يحميها و طيبه.
اخيرأًِ الله يوفقها و بقلها انها رفعت رأس الاردن و التلفزيون الأردني بنزاهتها و أدبها.
08-09-2010 01:01 PM
الحق يقال
أنا بدي أحكي ضميري, انا ما بعرف المذيعه رلى منيح بس بعرفها من الجامعة و هيه أكثر من محترمه و بتستحق كل التقدير و الإحترام.
انا شايفه انو برنامج رمضان معتا أحلى هلاْ صار أحلى من خلال المذيعة رلى انا اول سنه بحضره لأنو كل السنوات اللي مرقوا كان اشي بخزي و المذيعات طالعين على مهرجان.
المهم إذا بتلاحظوا انو اللي شوفتوا خلف الألوان كان المصور , ما في تلاعب بأي اشي لأنو في رقابه موجودين.
و بخصوص الحكي عن العلاقة بين المدير و المذيعه هذا اسمو مرض نفسي اي حدا بكون ناجح بشغلوا بحكو عنو انو على علاقه مع المدير هذا الحكي عيب و مش من اخلاقن و أظن انكم مش قاعدين جوه التلفزيون عشان تعرفوا ايش عم بصير و تحكوا اشي كان و اشي ما كان والله عيب و حرام احنا اردنيه و معروف عنا الأصاله ما بطلع منا حكي كله كذب و نفاقز اذا في انقس مريضه . ا و بعدين لو أجرها مليون دينار هيه بتستحقه بمجهودها و الله يزيدها.
و البرنامج أصلاً معمول علشان يربح الناس بالشهر الفضيل و يعطيهم جوائز قيمه.
و كل المذيعين بغلطوا بالكلمات حتى في نشرة الأخبار, الإنسان غير معصوم عن الخطأ.
و ايش ما كانت جنسيتها لبنانية أو أردنية المهم انها عربية و مقدمه البرنامج بطريقه حلوه.
و معكرونة السيقان الاشي مش بالمنظر على الرغم من انها امووررره كثير الله يحميها و طيبه.
اخيرأًِ الله يوفقها و بقلها انها رفعت رأس الاردن و التلفزيون الأردني بنزاهتها و أدبها.
08-09-2010 01:33 PM
الحق يقال
أنا بدي أحكي ضميري, انا ما بعرف المذيعه رلى منيح بس بعرفها من الجامعة و هيه أكثر من محترمه و بتستحق كل التقدير و الإحترام.
انا شايفه انو برنامج رمضان معتا أحلى هلاْ صار أحلى من خلال المذيعة رلى انا اول سنه بحضره لأنو كل السنوات اللي مرقوا كان اشي بخزي و المذيعات طالعين على مهرجان.
المهم إذا بتلاحظوا انو اللي شوفتوا خلف الألوان كان المصور , ما في تلاعب بأي اشي لأنو في رقابه موجودين.
و بخصوص الحكي عن العلاقة بين المدير و المذيعه هذا اسمو مرض نفسي اي حدا بكون ناجح بشغلوا بحكو عنو انو على علاقه مع المدير هذا الحكي عيب و مش من اخلاقن و أظن انكم مش قاعدين جوه التلفزيون عشان تعرفوا ايش عم بصير و تحكوا اشي كان و اشي ما كان والله عيب و حرام احنا اردنيه و معروف عنا الأصاله ما بطلع منا حكي كله كذب و نفاقز اذا في انقس مريضه . ا و بعدين لو أجرها مليون دينار هيه بتستحقه بمجهودها و الله يزيدها.
و البرنامج أصلاً معمول علشان يربح الناس بالشهر الفضيل و يعطيهم جوائز قيمه.
و كل المذيعين بغلطوا بالكلمات حتى في نشرة الأخبار, الإنسان غير معصوم عن الخطأ.
و ايش ما كانت جنسيتها لبنانية أو أردنية المهم انها عربية و مقدمه البرنامج بطريقه حلوه.
و معكرونة السيقان الاشي مش بالمنظر على الرغم من انها امووررره كثير الله يحميها و طيبه.
اخيرأًِ الله يوفقها و بقلها انها رفعت رأس الاردن و التلفزيون الأردني بنزاهتها و أدبها.
08-09-2010 01:38 PM
الى 53
مبين من اعجابك بهالبرنامج انك مزوق كثيييييييييير؟!!!! قرف
08-09-2010 01:51 PM
ابن البلد
ان كيدهُن عظيم.
هذا كله اللي بنحكى عن المذيعه رلى كيد و قهر منها لأنها احلى و احسن منهم .
و تقديمها للبرنامج بخُلُق.
09-09-2010 09:06 AM
الصعب
لا أستطيع إلا ان اقول ان هذا الذي تكتبونه اتهامات باطلة و تفاهات و للاسف لا تمد بصلة للحقيقة . فأنا أحد أعضاء البرنامج ( رمضان معنا أحلى ) و متواجد بشكل يومي في كل الاجتماعات و الاتفاقات و الجلسات كما سميتموها. أما بالنسبة للسيد فراس نصير فأنا و فريق البرنامج متواجدين معه بشكل يومي و انا اتكلم باسمي و بأسم فريق البرنامج . . . قرأت ان احدكم يتهم انه يوجد جلسات مغلقة بالساعات قبل البرنامج و بعده و ما هذا إلا اتهام ليس له بالصحة شيء , فنحن من بداية رمضان و نحن يوميا نجتمع مع السيد فراس نصير ونكون أكثر من شخص . المعد و المخرج و المخرج المنفذ و المذيعة فينحصر حديثنا عن اسئلة الحلقة و طريقة عرض الجوائز لهذا اليوم و التأكد من ان البرنامج لهذا اليوم من بدايته لنهايته سينفذ بالطريقة التي تم الاتفاق عليها لهذا اليوم و من ثم نخرج نحن و المذيعة معا الى الاستوديو و هذا ان دل فهو يدل على عدم صحة ما يقال و ما يكتب .
فما هو إلا دليل على مدى اهتمام السيد فراس نصير بالبرنامج و طريقة طرحه لكي نرقى بمستوى مميز عن العروض الماضية , فنحن على هذا الحال من أول أيام رمضان المبارك المذيعة لا تفارقنا دقيقة . و السيد فراس نصير شخص عملي و يهتم بعمله بشكل مكثف و يقف على رؤوسنا في البرنامج كي نرقى بمستوى عالي و مرضي للمواطن الاردني . فكل ما يقال ما هو إلا اتهامات مغرضة و انا شخصيا معجب بأدارة السيد فراس نصير و مقتنع تماما انه من المستحيل ان يكون كما وصفتموه لأني أرى كل شيء بعيني . فكفاكم اتهامات كاذبة .
09-09-2010 05:10 PM
الى 4و 14 و 40
والله المذيعه بتمزع العقل بجمالها و خفة العقل وكلكو غيرانين منها
09-09-2010 08:39 PM
تهانينا بهذه المذيعة الاموره
المذيعه اردنية من اصل فلسطيني وهي زاكيه كثير
09-09-2010 08:43 PM
مظلوم
الى جميع من قال عن المذيعة رولا فهو كاذب كبير ولا يدري ولا يعرف ماذا يقول هل شاهد بنقسه هذه الاشياء التي يقولها ام انها غيره وحسد ويجب ان لا يحط في ذمته فكل شخص معرض لهذه التفاهات
09-09-2010 11:45 PM
رانجيت/اردني مغترب
السلام عليكم وكل عام وانتم بالف خير ومقدمه البرنامج رولا بالف خير بس انا اطلب من الجميع وخاصه رولا اعطائي رقم البرنامج الخارجي كوني انا مغترب بالامارات وكلمه حق تقال بغض النظر عن اراء الجميع والتي احترمها من احلئ البرامج التي قدمت علئ التلفزيون الاردني لانه الربنامج له نكهه خاصه والسبب في ذلك مقدمه البرنامج الرائعه والتي تقدم البرنامج بالبساطه وعلئ الطبيعه وبدون اي تحضير مسبق وبدون اي تحفظات وبكل بساطه نعم انها جديده والكمال لله وحده وكلنا لدينا اخطاء بس اخطاء الانسه رولا مثل العسل لانها مثل السكر علئ الشاي وثل العسل يشفي الجروح
12-09-2010 08:03 AM
ماهر رفيق عنبتاوي دبلوماسي سابق ومحلل سياسي واقتصادي
مع احترامي لموقعكم المتميز لم ألحظ لا من قريب ولا من بعيد أي إشارة لدور ديوان المحاسبة لا بما قام به ولا بما يجب عليه القيام به في مثل هذه الظروف ، أما صالح القلاب فإما أنه محصن أو أنه يحمل رقم وطني خاص يعفيه من المساءلة ؟ أفهم وقوع تجاوزات لكن أن يتم تجاوز رئيس ديوان المحاسبة فهذه مسؤولية رئيس الحكومة والذي ستجري الانتخابات في فترة ولايته ( بنزاهة ) دير بالك يا دولة الرئيس أرشيف الانترنت سوف لا يرحم أمام الأجيال القادمة ، وتبفى في نظري رجل ( غانم ) ما إسمك إلا ( رفاعي من جماعة سيدنا الولي القطب أحمد الرفاعي ) غفر الله لنا ذنوبنا بشفاعة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وشفاعة الأولياء الصالحين مستجابي الدعاء ومنهم القطب الرفاعي الحسيني والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
13-09-2010 12:08 PM
ورد
برنامج رمضان معنا احلى لاتعليق علي والمذيعة كتير حلوة ومتواضعة
14-09-2010 03:38 PM
AREEJ
الله يسامحكو ما كنتو تردو علس مكالماتي
16-09-2010 09:14 AM
AREEJ
الله يسامحكو ما كنتو تردو علس مكالماتي
16-09-2010 09:15 AM
مجهول
كل التلفزيون الاردني بده تغيير خصوصا المديعات متل العجايز مش عارف من وين يجبوهم الاحسن جيبو مديعات من لبنان ع الاقل في خلقة طبيعية
09-10-2010 10:05 PM
مواطن
;-) B-) a, nmj
27-01-2011 01:02 PM
ام العيون الحلوين
والله على راي المثل : الي عيونو حلوين بشوف كل الناس حلوين B-)
27-01-2011 01:12 PM
جميلة
والله معاك حق يا ام العيون الحلوين وكمان مجهول والله انك بتفهم ;-)
27-04-2011 12:26 PM
ما الكو خص
والله كندرة تلفزيون السودان براس تلفزيون ام الحيران ------ ههههههههههههههه
16-08-2011 09:53 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات