بنك القاهرة عمان الراعي الذهبي لمنتدى اتحاد المصارف الاردنية


جراسا -

قدم بنك القاهرة عمان الرعاية الذهبية لمنتدى تعزيز الاستقرار المالي الذي نظمه اتحاد المصارف العربية بالتعاون مع جمعية البنوك الاردنية في فندق انتركونتيننتال في العاصمه الاردنية عمان.

وحظي المنتدى برعاية محافظ البنك المركزي الأردني معالي الدكتور زياد فريز و أصبح تعزيز الاستقرار المالي اليوم في مقدمة أهداف البنوك المركزية والجهات الرقابية في العالم بأهميته في تعزيز كفاءة أداء النظام المالي وترابط سلامة مكوناته الأساسية. 

ويركز المنتدى على أهمية تعزيز الاستقرار المالي والتعرف على اخر ما ادخل من تعديلات على المبادرات الدولية والاقليمية في ضوء الازمات المالية العالمية وتداعيتاها.

وشهدت أعمال المنتدى عرضا للعديد من الاستراتيجيات والأدوات التي تساهم بصورة مباشرة او غير مباشرة في تحقيق وتعزيز هذا الاستقرار.

وخص المنظمون للمنتدى بنك القاهرة عمان بمساحة خاصة في قاعة المعرض المصاحب للمؤتمر للترويج عن منتجاته المصرفية وريادته في تسخير التكنولوجيا لخدمة عملائه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات