اغلاق

شاهد عيان يروي لـ"جراسا" تفاصيل وفاة فلسطيني في قبرص


جراسا -

ياسر خليفة - حادثة مأساوية إستيقظ عليها عدد من الطلاب الاردنيين في قبرص التركية، بعد أن عثروا على جثة صديقهم الفلسطيني المفقود منذ عدة أيام داخل شقة "مهجورة" قرب سكنهم.

تفاصيل الحادثة رواها شاهد عيان اردني لـ"جراسا"، حيث ان المتوفى ( يوسف ابو زيادة) الذي يحمل الجنسية الفلسطينية كان  يعاني من حالة استياء ، وقد خرج سكنه قبل 8 ايام ولم يعد، ليبدأ حينها الخوف والتوتر يسيطر على اصدقائه الذين يقطنون معه في ذات السكن.

وقال ، ان اصدقاء يوسف قاموا بعد يومين من اختفائه بإبلاغ السلطات الامنية في قبرص، الا ان المفاجأة والصدمة كانت بعدم اهتمام الامن بالقضية الا بعد مرور 8 ايام على فقدانه كونهم مغتربين، وفقاً لقوله.

وتابع، ان الطلاب الاردنيين لم يتوقفوا عند ذلك بل واصلوا الليل بالنهار للبحث عن المتوفي، ليكتشفوا صباح اليوم وبطريقة الصدفة، بانه متوفٍ داخل منزل مهجور قريب من سكنهم، وتظهر على جثته آثار التحلل، نظراً لمرور 8 ايام على وفاته، حيث تم على الفور إبلاغ السلطات الامنية، والتي قامت بفتح تحقيق بالحادثة واخلاء جثة يوسف الى الطب الشرعي تحديد اسباب الوفاة، التي ما زالت مجهولة.

يذكر ان يوسف ابو زيادة طالب فلسطيني متفوق في دراسته، وكان بانتظار تخرجه، خلال العام الحالي، حيث قضى نحو 4 سنوات في قبرص يدرس بالجامعة الامريكية هناك.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات