نادين الراسي تكشف عن حبيبها الجديد (شاهد)


جراسا -

كشفت الفنانة اللبناينة نادين الراسي، عن قصة حب تعيشها خلال الفترة الأخيرة، وعبرت عن سعادتها بها مؤكدة أنها تعيش أسعد أيامها.

وفاجأت نادين، متابعيها عبر خاصية الأستوري عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، بنشر أول صورة لحبيبها الشاب، وكشفت عن اسمه وهو مجد دعبول.

وعلقت نادين على الصورة قائلة: “المال يشتري لي الأحذية، لكن لا يستطيع شراء الحب، العائلة والسعادة”، ووضعت قلبين أحمرين على الصورة، وأرفقتها بصورة أخرى لطعام وقالت إنه الأكل المفضل لحبيبها.

وكانت نادين قد أكدت في تصريحات سابقة أنها لا تستطيع العيش من دون حب عدة مرات ملمحة الى علاقتها المؤخرة.

يذكر أن زيجتي نادين السابقتين انتهيتا بالانفصال ففي المرة الأولى تزوجت من والد ابنها مارك، حاتم حدشيتي، والمرة الثانية من الممثل جيسكار أبي نادر ورزقا بطفلين كارل ومارسيل.

وكانت العديد من الشائعات قد ربطت بين نادين الراسي، والإعلامي رجا ناصر الدين، بسبب الصور الحميمة وكشفت بعض التقارير الصحفية أنهما تزوجا ولكنهما انفصلا، وذلك دون تأكيد من الطرفين.



تعليقات القراء

لبيب
دعبول !! مش لاقية غير دعبول تحبيه
رد بواسطة الى لبيب
وشو ماله دعبول بكفي انه مدعبل...
رد بواسطة لبيب
اه معك حق .. ظل مدعبل ولا ظل حيط .. واحنا مالنا
23-07-2019 04:49 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات