اغلاق

وفد من مؤسسة ولي العهد يزور جامعة الزرقاء


جراسا -

زار وفد من مؤسسة ولي العهد اليوم الاثنين جامعة الزرقاء تترأسه المدير التنفيذي للمؤسسة الدكتورة تمام منكو ومدير دائرة الاتصال السيدة روان خوري ومدير الإعلام والعلاقات العامة الأستاذ بشار الحسبان حيث التقوا برئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بسام الحلو ونائب الرئيس للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور نادر أحمد أبو شيخة وعدد من العمداء وعمداء الكليات ومدراء الدوائر الإدارية، بهدف بحث أفاق التعاون المشترك المتمثل بالمبادرات التي تطرحها المؤسسة وتهم شريحة الشباب وتساعدهم بصقل شخصياتهم وتأهيلهم ليكونوا رواد المستقبل وبما يخدم الوطن.

وقال الحلو أن لهذه الزيارة أهمية كبيرة للطرفين نظرًا للانعكاسات الإيجابية لها، مؤكدًا في الوقت ذاته السعي المشترك بين الجامعة والمؤسسة لخدمة المجتمع المحلي بأفضل الطرق، مشيرًا إلى استعداد الجامعة لتشكيل فريق تطوعي يندمج مع مبادرات المؤسسة.

من جهتها قدّمت الدكتورة منكو شرحاً عن مؤسسة ولي العهد ومحاور عملها ومبادراتها، وأكدت على حرص المؤسسة التواصل مع الجامعات والعمل بشكل مشترك معها لخدمة الشباب وخلق بيئة محفّزة للريادة والابتكار.

ومن الجدير ذكره أن الجامعة كانت قد وقعت اتفاقية في العام الماضي مع "منصّة نوى" إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد التي تهدف إلى العمل بشكل مشترك على تحفيز الشباب نحو العمل التطوعي المجتمعي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات