اغلاق

جلسة لـ"الأمن الدولي" بخصوص وادي الحمص


جراسا -

من المقرر أن يعقد اليوم مجلس الأمن جلسة مفتوحة له في مقرّ الأمم المتحدة في نيويورك لمناقشة الجريمة التي ارتكبتها قوات الاحتلال بهدم حي وادي الحمص بالقدس المحتلة لاستصدار بيان من المجلس حول ذلك.

وتوقع رئيس الادارة العامة للأمم المتحدة في وزارة الخارجية عمر عوض الله في حديث لإحدى الإذاعات الفلسطينية  الثلاثاء، ان تقوم ادارة الولايات المتحدة الامريكية برفض القرار الذي سيتم اصداره من قبل مجلس الامن لدعم دولة الاحتلال، مشددا على ضرورة ان يكون الحراك نحو محاسبة اسرائيل دوليا.

وكان الرئيس محمود عباس اصدر تعليماته لسفير فلسطين لدى الامم المتحدة رياض منصور لعقد جلسة طارئة لمجلس الامن وفي حال وقفت إدارة ترامب امام الارادة الدولية سيتم التوجه حينها الى الجمعية العامة للأمم المتحدة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات