اغلاق

فلسطيني يترشح لانتخابات الكونغرس الأمريكي


جراسا -

يستعد الفلسطيني رشاد درويش من بلدة بيتين شرق مدينة رام الله بالضفة الغربية المحتلة، والمقيم في الولايات المتحدة الأمريكية لخوض الانتخابات التمهيدية في الحزب الديمقراطي ليكون مرشح الحزب لـعضوية الكونغرس عن ولاية الينوي.

ويقوم المرشح درويش خلال هذه الفترة بـ جولات ولقاءات داخل الولاية لكسب الدعم والتأييد ليكون مرشح الحزب الديمقراطي امام عضو الكونغرس الحالي دان لوبينسكي لانتخابات الكونغرس عن الدائرة الثالثة في الولاية.

والتقى درويش إدارة المجلس الفلسطيني الاميركي- شيكاغو لدعم ترشحيه ومناقشة برنامجه الانتخابي القائم على الاصلاح ودعم الجاليات والأقليات وإشراك ابناء الجالية في الحياة السياسية والتصويت في الانتخابات كحق من حقوقهم لاختيار مرشحيهم ومن يمثلونهم في الكونغرس ومؤسسات صنع القرار.

وأعلن المجلس في نهاية اللقاء عن دعمه رشاد (راش) درويش في انتخاباته وحشد أبناء الجالية الفلسطينية والعربية للوقوف خلفه ومساندة حملته الانتخابية التي أطلقها في شهر آيار الماضي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات