اغلاق

اجراءات عقابية بحق الصحفيين العراقيين الزائرين للإحتلال


جراسا -

أعلنت نقابة الصحفيين العراقيين، الإثنين، أنها ستتخذ "إجراءات عقابية" تجاه أعضاء في النقابة ينوون زيارة "إسرائيل".

وذكر بيان للنقابة، أنها اطلعت "على الأنباء التي أعلنتها الخارجية الإسرائيلية من أن وفدا يضم صحفيين عرب بينهم سعوديون وعراقيون سيزورون إسرائيل الأسبوع المقبل".

وأضاف البيان: "نقابة الصحفيين العراقيين تستنكر وبشدة تلك الزيارة".

وتابع بأن الزيارة "تتقاطع تماما مع توجهات النقابة ونهجها الوطني الرافض لكل أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني ومواقفه العدائية تجاه الدول العربية وشعوبها واغتصابه لأرض فلسطين والانتهاكات الصارخة وممارسة القتل والتشريد التي يتعرض لها شعب فلسطين العربي على ايدي جنود الاحتلال الإسرائيلي".

وأوضحت النقابة أنها "ستتخذ إجراءات وعقوبات رادعة بحق أي صحفي عراقي تثبت زيارته لإسرائيل الآن ومستقبلاً بما فيها عقوبة ترقين -تجميد-قيده وفصله من عضوية النقابة".

والأحد، أعلنت وزارة خارجية الاحتلال أن وفدا يضم ستة صحفيين عرب، بينهم سعوديون وعراقيون، سيزور "إسرائيل" الأسبوع المقبل، دون الكشف عن أسماء الصحفيين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات