اغلاق

4 أسياسيات لماكياج صاحبات الشعر الأسود


جراسا -

لون الشعر جزء مهم من إطلالة كل امرأة، بل وفي أحيان كثيرة هو ما يحدد الماكياج الذي تقومين باعتماده، واليوم نقدم أساسيات لمن تمتلك شعرًا أسود داكنًا، لتتألق بالماكياج الخاص بها بحسب ما ذكرت مجلة روتانا:

– ماكياج العين:

يجب أن تعتمدي الكحل الأسود والآيلاينر الأسود الذي يبرز جمال شعرك ولونه الأسود المميز، كما يفضل اعتماد الكحل داخل العين.

– الحواجب:

لون الشعر الأسود الداكن من الممكن أن يبرز خفة شعر الحواجب، لذلك يجب أن تعملي على ملء الفراغات المتواجدة بها، باختيار لون قلم حواجب مناسب للون شعر الحاجب الذي يكون في أحيان كثيرة أفتح من شعر الرأس.

– الكونتور:

أيضا الوجه المحدد من العناصر التي تضفي جمالًا على شعرك الأسود الداكن وخاصة منطقة الخدود، لذلك يجب أن تظللي أسفل الخد بظلال داكنة على أن تعتمدي الهايلايتر أعلى الخد.

– أحمر الشفاه:

وأخيرًا يجب أن تختاري لونًا صاخبًا للشفاه واللون الأحمر مثلا مع الشعر الأسود يزيد من جمالك ومن أنوثتك ولا تختاري ألوانًا باهتة لا تناسب لون شعرك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات