اغلاق

4 أسباب تفسر حظرك على "واتساب"


جراسا -

لا يدرك الكثير من الأشخاص أن خدمة تطبيق التراسل الفوري واتساب، تتضمن شروطًا صارمة للاستخدام، عند مخالفتها، يمكن منع المستخدمين مؤقتًا أو دائمًا من التعامل مع المنصة.

وعندما يتم الحظر، يقوم واتساب بإعلام المستخدم عبر رسالة تفيد بأنه "تم حظره مؤقتًا من الخدمة"، وتحدد الشركة أسبابًا متعددة لحظر الشخص.

وحدد واتساب خلال منشور عبر مدونته الرسمية مجموعة من الأسباب التي يمكن من خلالها حظر المستخدمين، على رأسها إرسال الكثير من الرسائل للمستخدمين الذين لم يتم حفظ رقمك على ذاكرة هواتفهم.

ومن بين الأسباب أيضًا التي يمكن أن يتم من خلالها حظر المستخدمين، هو منع الكثير من الناس للتواصل معك "الحظر" في فترة قصيرة من الزمن.

ويمكن لواتساب حظر الأشخاص إذا كان المستخدمون يقومون بإنشاء مجموعات متعددة تحتوي على آخرين لا يدرجونك في دفاتر أرقام هواتفهم.

ويعد السبب الرئيسي في الحظر من قبل واتساب، هو استخدام نسخة غير رسمية من الخدمة، وهو الأمر الذي يستوجب الحظر بشكل تام.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات