اغلاق

هنا شيحة: لهذا اخفيت طلاقي من أحمد فلوكس


جراسا -

انفصلت الفنانة المصرية هنا شيحة عن زوجها الفنان أحمد فلوكس بعد زواج استمر 9 شهور فقط، وفي هدوء تام.

هنا شيحة أكدت على احترامها الشديد لأحمد فلوكس، وقالت إنه لم يسئ لها ولم يفعل ما يجرحها، ولكنهما بعد شهور زواج لم يشعران بالراحة سويا، مما جعلهما يقرران الانفصال.

الفنانة المصرية قالت إن مواجهة الإعلام بخبر الانفصال شغلها هي وأحمد لفترة وكان سبب توترها، ولكنهما قررا في النهاية أن يعلنان الخبر، ولا يضعا أي أمور أخرى في الاعتبار.

هنا أشارت أيضا إلى أن قضية الزواج والطلاق لا تهم أحد سوى الفنان نفسه لأنها قضية شخصية بحته، ولا تتعلق بعمل فني يقدمه.

هنا أكدت أن هناك علاقة ود وصداقة بينها وبين أحمد فلوكس، واستدلت على ذلك بتصويرهما مسلسل «بدل الحدوتة 3»، بعد الانفصال، وكذلك تشجيعها له وحضور العرض الخاص لفيلم «الممر برفقته»، رغم وقوع الطلاق.

الفنانة المصرية ردت في تصريحات صحفية حول تفكيرها للزواج مرة أخرى وقالت: «كفاية كده أوي».

وقد ترددت بعض الأنباء عن وقوع خلاف بين هنا وأحمد بسبب أولادهما أدى إلى الطلاق، ولكن رفضت هنا أن تذكر أسباب الطلاق، واكتفت بجملة: «كله قسمة ونصيب».

شائعات طلاق هنا وأحمد ترددت خلال الأسابيع الماضية، وخاصة بعد أن ألغى كل منهما متابعته للآخر على مواقع التواصل، وبعد حذف فلوكس صوره مع هنا، ولكن كان الجمهور في انتظار تأكيد الطلاق.



تعليقات القراء

لبيب
يوم حلا شيحة ويوم هنا شيحة .. وبعدين مع عيلة هالشيح والقسوم والبابونج
22-07-2019 07:39 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات