اغلاق

الزراعة لم تبلغ رسمياً بالقرار السعودي بشأن البيض


جراسا -

ياسر خليفة - علق مصدر مطلع في وزارة الزراعة، اليوم الإثنين، على قرار المملكة العربية السعودية حول وقف قرار إستيراد البيض من الاردن، وبعض الدول العربية.

وأكد المصدر في تصريح خاص لـ"جراسا"، أن وزارة الزراعة لم تبلغ بشكل رسمي، بالقرار السعودي، موضحاً أنه في حال صح القرار، فإن حركة التصدير لن تؤثر على الاردن، خاصة وأن نسبة التصدير للسعودية قليلة جداً، وتبلغ نحو 20 مليون بيضة سنوياً.

ولفت المصدر، الى ان انتاج الاردن يومياً يبلغ 4 مليون بيضة أي ما يقارب مليار بيضة سنوياً، علماً ان صادرات الاردن للدول الاخرى، تبلغ ربع مليار بيضة بالسنة، تشمل بيض المائدة و "بيض التفريخ".

وختم المصدر حديثه مع "جراسا"، على ان منتج الاردن من البيض يعد الاعلى جودة بالمنطقة ويمتاز بخصوصية متميزة ويعد قطاع البيض والدواجن واعداً.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات