اغلاق

الاحتلال يشرد العشرات ويزرع متفجرات في وادي الحمص


جراسا -

شرد الاحتلال 24 فلسطينيا بعد هدم منازلهم في حي وادي الحمص بقرية صور باهر، فيما تواصل سلطات الاحتلال استعدادتها لتفجير بناية سكنية مكونة من 9 طوابق في الحي.7

واوضحت مراسلة وكالة معا أن آليات الاحتلال نفذت هدم منشآت سكنية (بينها منزل مستقل لعائلة بلال ابو سرحان وجزء من بناية سكنية والبقية بنايات مؤلفة من طابقين _ ٤ طوابق).

واضافت ان الاحتلال لا يزال يزرع المتفجرات في بنايات محمد ادريس ابو طير، علما انه بدأ بذلك عند الساعة الرابعة فجرا، حيث تقوم الطواقم المختصة من مهندسي المتفجرات والجيش بأخذ القياسات وحفر الجدران ووضع المتفجرات داخلها، وشوهد العشرات من الجنود ينقلون المتفجرات من الشاحنات الى البناية.

واعتقلت سلطات الاحتلال صاحب هذه البناية المواطن محمد ادريس ابو طير وحولته للتحقيق.

وخلال عملية اخلاء المنزل السكنية اعتدت قوات الاحتلال على السكان بالضرب وغاز الفلفل وألقت قنابل صوتية داخل احد المنازل، واصيب العديد من السكان بحالة اغماء ورضوض مختلفة.

وفرضت سلطات الاحتلال حصارا مشددا في صور باهر واعلنتها منطقة عسكرية مغلقة ومنعت الدخول اليها، واضطر السكان و الطواقم الصحفية سلك الطرق التفافية والوعرة للوصول الى مكان الهدم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات