اغلاق

موظفو "بترا" يحملون غنيمات مسؤولية الازمة


جراسا -

حمل عاملون في وكالة الانباء الاردنية "بترا"، رئيسة مجلس الادارة جمانة غنيمات مسؤولية الأزمة التي تعيشها الوكالة .

واشار تصريح صحفي اليوم الى ان "بترا" تعيش أزمة حقيقية نتيجة عدم وجود رؤية جادة وطرح حقيقي لحل المشاكل التي تعانيها الوكالة ، في ظل تجاهل "متعمد" لكل المطالب التي تتعلق بكرامة الزملاء ومتطلبات تطوير العمل.

وقال البيان ان تفويض صلاحيات رئيس الوزراء فيما يتعلق بوكالة الانباء الاردنية لوزيرة الدولة لشؤون الاعلام ، أفقد ادارة الوكالة من أي صلاحيات للتطوير والتحديث، وحاجتها الدائمة لموافقة الوزيرة على اي اجراء ، مع استمرار حالة الارباك نتيجة التأخير في تعيين مدير عام للوكالة.

واضاف : ان تعامل الحكومة مع الأزمة الاخيرة ،واحتفال بترا بيوبيلها الذهبي ، اكد انها غير مهتمة بقضايا الزملاء في "بترا" وليس لديها اي رؤية واضحة او رغبة لحل الازمة.

ولفت البيان الى عزمهم اتخاذ كل الإجراءات الممكنة بالتنسيق مع نقابة الصحفيين لحث الحكومة على تلبية مطالبهم .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات