اغلاق

ترجيح رفع أسعار المحروقات نهاية الشهر


جراسا -

ياسر خليفة - رجح الخبير في المشتقات النفطية المهندس عامر الشوبكي، بان تقوم حكومة الدكتور عمر الرزاز، برفع اسعار المحروقات نهاية الشهر الحالي، ليتم العمل بالتسعيرة الجديدة مطلع الشهر القادم.

وبين الشوبكي في تصريح لـ"جراسا"، بان اسعار برنت عالمياً قد شهدت ارتفاعاً ملحوظاً منذ بداية الشهر الحالي، وبناءً على ذلك تشير التوقعات الى توجه الحكومة لرفع اسعار المحروقات محلياً.

يشار الى ان لجنة التسعير في وزارة الطاقة والثروة المعدنية، تحدد اسعارا جديدة للمشتقات النفطية نهاية كل شهر بناء على مراجعة الأسعار العالمية، بمقدار معدل كل من السعر العالمي لكل مادة من المشتقات النفطية لفترة 30 يوماً تسبق تاريخ يوم الإعلان عن الأسعار والمعلن حسب نشرة بلاتس.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات