اغلاق

"جريمة اللويبدة" .. قتلها ابنها خنقاً ولاذ بالفرار


جراسا -

القت الاجهزة الامنية اليوم الاثنين، القبض على شاب قام بقتل والدته الخمسينية خنقاً داخل منزلها في جبل الويبدة، وسط العاصمة عمان.

وفي التفاصيل، قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان بلاغا ورد فجر اليوم لمديرية شرطة وسط عمان بالعثور على جثة لسيدة خمسينية داخل منزلها في منطقة جبل اللويبدة حيث جرى استدعاء الطبيب الشرعي والمدعي العام وتبين بالكشف على الجثة وجود شبهة جنائية في وفاتها حيث شكل فريق تحقيقي في شعبة بحث جنائي العاصمة للتحقيق في القضية .

واضاف الناطق الاعلامي ان فريق التحقيق ومن خلال ما قام به من جمع للمعلومات والادلة تمكن من الاشتباه بابن المغدورة ( من جنسية عربية ) حيث القي القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بقيامه على إثر خلاف مع والدته داخل المنزل بخنقها بواسطة يديه ومغادرة المكان،حيث جرى توديعه للمدعي العام والذي قرر توقيفه خمسة عشر يوماً عن تهمة القتل العمد .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات