اغلاق

المعاني يعد بتحسين رواتب المعلمين


جراسا -

قال وزير التربية والتعليم ، والتعليم العالي ، وليد المعاني أن الوزارة ستعمل على تحقيق عدد من المزايا منها تحسين رواتب المعلمين للعام القادم .

وأضاف خلال اجتماعه مع كتلة مبادرة النيابية اليوم الأحد أنه تم تخصيص 20 مليون دينار للعام المقبل ستقدم كمنح للطلبة وتوزيعها حسب الألوية، وهناك برنامج قروض ميسرة تسدد بعد الحصول على عمل.

من جهته قال رئيس الكتلة النائب فيصل الأعور إن الكتلة قدمت خلال المجلس النيابي السابع عشر خطة لإصلاح التعليم حددت فيها حزمة من المحاور التي توصلت إليها بعد عقد مؤتمرات التقت خلالها العديد من المعنيين، وخرجت بتوصيات دعت فيها إلى إلزامية التعليم المبكر الذي يشكل مدخلا رئيسا لتطوير الإبداع لدى الطفل وتأهيل المعلمين وتطوير مسار التعليم المهني وتطوير البيئة المدرسية وإصلاح وتحديث المناهج كما ونوعا، والاعتماد على الامتحانات الإلكترونية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات