اغلاق

"الشرق الأوسط" تطلق تطبيق لخدمة الطلبة الخريجين


جراسا -

اطلقت دائرة تكنولوجيا المعلومات في جامعة الشرق الأوسط وبالتعاون مع مكتب الإرشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين - صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية، تطبيق "نادي خريجي جامعة الشرق الاوسط MEU Alumni" الالكتروني، والمخصص لخدمة الطلبة الخريجين.

ويقدم التطبيق، الذي يمكن تحميله على الاجهزة التي تعمل على برنامجي Android و Ios من خلال Google play، مجموعة من الخدمات، أبرزها، نشر اخبار الجامعة وفعالياتها، والدورات التدريبية التي تطرحها، اضافة للوظائف المرتبطة بمحركات البحث المختلفة.

ويشكل التطبيق، المبرمج باللغتين العربية والانجليزية، فرصة للتواصل المستمر ما بين الجامعة والطلبة الخريجين من ناحية، وتقوية روابط العلاقة ما بين الطلبة انفسهم من ناحية اخرى، اذ يوفر التطبيق خدمات الدردشة المتفاعلة، والرسائل النصية، ورفع الصور، وغيرها من ادوات التفاعل التي تستخدم في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ويؤكد القائمون على التطبيق، انه سيشمل مستقبلا كافة الطلبة الذين على مقاعد الدراسة ايضا، اضافة للطلبة من مختلف الجامعات الاردنية، تحقيقا لغاية ايجاد اسرة طلابية تتشارك الافكار والمقترحات والمبادرات.

الجدير ذكره، ان دائرة تكنولوجيا المعلومات في جامعة الشرق الاوسط، تقدم العديد من الخدمات الالكترونية للطلبة، وذلك ضمن خطتها الهادفة لمواكبة التطور المتسارع في تكنولوجيا المعلومات الاكاديمية، بهدف توفير الجهد والوقت، والتخلص من الطريقة الورقية اليدوية التقليدية التي تتم من خلال البريد الداخلي العادي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات