امانة عمان تتأهب للاكشاك المخالفة


جراسا -

قال أمين عمان يوسف الشواربه إن الأمانة "ستعمل على تطبيق القانون بعدالة وشمولية في كافة مناطق العاصمة بالتعامل مع مخالفات متعلقة بالأكشاك والأبنية والتعديات على الأرصفة والطرق ومجمع المحطة وخدمات الاصطفاف".

وشدد الشواربه، خلال اجتماع في الأمانة، على حصر الأكشاك المخالفة في كافة مناطق عمان ورفع مستوى التنسيق مع محافظة العاصمة والحكام الإداريين ومديريتي الأمن العام والدرك لإزالة هذه المخالفات.

وطلب من المعنيين تقديم خططا وبرامج عمل تتعلق بمعالجة كافة المخالفات وإزالة المظاهر السلبية وتأكيد سيادة القانون.

وبين الشواربه أن الأمانة قطعت شوطا كبيرا وبنجاح في محاور العمل الإستراتيجية المعلنة في مجال النقل العام ومشروع الباص السريع والتحول الإلكتروني وغيرها وآن الأوان للإهتمام بالتفاصيل فالمدينة القوية هي التي تهتم بالتفاصيل والتأكد من تصويبها وعدم السماح لها بتشويه صورة وجمالية المدينة.

وأكد على أهمية التعامل مع كافة المخالفات بعدالة وبما لايسمح بإلإشارة إلى وجود فساد أو واسطة أو تراخي، مشيرا إلى أن "الأمانة لا تسعى إلى قرارات شعبوية أو إرضائية على حساب المدينة والأجيال القادمة".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات