اغلاق

العلم الفلسطيني يرفرف باحتفالات الجزائر


جراسا -

خطف لاعب المنتخب الجزائري سفيان فيجولي الأضواء خلال احتفالات منتخب بلاده في شوارع العاصمة السبت، بتتويج "محاربي الصحراء" بكأس الأمم الإفريقية لكرة القدم 2019 في مصر.

وحصد منتخب الجزائر اللقب الثاني في تاريخه بــ "الكان"، بعدما فاز في المباراة النهائية على السنغال الجمعة بهدف نظيف، والتي أقيمت على ملعب إستاد القاهرة الدولي.

وظهر فيجولي خلال الاحتفالات بالكأس وسط الجماهير المحتشدة في شوارع العاصمة، وهو يرفع العلم الفلسطيني، واحتفل به رفقة العلم الجزائري.

يذكر أن لاعبي المنتخب الفلسطيني كانو قد نشروا مقطع فيديو قبل نهائي "الكان" عبر مواقع التواصل الاجتماعي يساندون فيه "الخضر" أمام السنغال.

ويعتبر سفيان فيجولي واحداً من أبرز لاعبي "الخضر" بفضل أدائه البطولي في جل مباريات المنتخب خلال البطولة الإفريقية، كما أن مساهمته الكبيرة في تتويج المنتخب الجزائري بالكأس الإفريقية الثانية زادت من أسهمه كثيراً لدى المشجعين الجزائريين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات