اغلاق

القبض على شخصين يقومان بذبح المواشي دون ترخيص


جراسا -

ألقت كوادر الأمن الوقائي القبض على شخصين عربيين اليوم السبت قاما بممارسة مهنة ذبح المواشي داخل مزرعة دون ترخيص قانوني ، وبعيدا عن الرقابة.

وقال مصدر امني لـ"جراسا"  أن معلومات وردت للعاملين في شعبة أمن وقائي إقليم الوسط عصر اليوم حول قيام عدد من الأشخاص باستخدام إحدى المزارع في منطقة الضليل بمحافظة الزرقاء لذبح المواشي مقابل الأجر من دون ترخيص قانوني وبعيداً عن الرقابة الصحية ، حيث بوشرت التحقيقات للتأكد من صحة تلك المعلومات وإلقاء القبض على المتورطين. 


وأضاف  بأنه وبعد التحقيق وجمع المعلومات تم التوجه للمزرعة بمساندة من مديرية الشرطة هناك ، والقي القبض على شخصين من جنسية عربية داخلها ، وبتفتيشها تم ضبط كمية من اللحوم لا تحمل اختام وزارة الصحة ومحفوظة داخل ثلاجات في ظروف غير صحية ، حيث جرى استدعاء مختصين من مديرية الغذاء والدواء ومديرية الصحة للكشف عليها ، والتحقيقات مستمرة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات