اغلاق

ملثمون مسلحون يروعون سكان مخيم عزمي المفتي (فيديو)


جراسا -

نضال سلامة - أقدم مجهولون مسلحون على اطلاق النار وبشكل كثيف على أحد المنازل بمخيم الشهيد عزمي المفتي في اربد ليلا ، وفق ما أكده صاحب المنزل الذي تتحفظ "جراسا" عن ذكر اسمه حفاظا على حياته.

وقال صاحب المنزل لـ"جراسا" أن الملثمين المسلحين جالوا أرجاء المخيم قبيل صلاة الفجر ، وقاموا بإطلاق النار بشكل عشوائي ، واستهدفوا منزلي رغم عدم معرفتي لهم ، وعدم وجود أية عداوات بيني وبين أي إنسان.

وأضاف أن المسلحين وعند انسحابهم أوقفوا من صادفوهم بالطريق وقاموا بترويعهم دون أي سبب .

وأشار الى أنه تقدم بشكوى لدى الجهات الأمنية وتقديم تسجيلات فيديو توثق الحادثة ، إلا أنه لم يتم القبض على الفاعلين حتى ساعة إعداد الخبر .

ولفت صاحب المنزل الى أنه لايوجد أي ركز أو نقطة أمنية داخل المخيم ، مطالبا في الوقت ذاته بتوفير دوريات أمنية في المخيم ليلا تلافيا لتكرار مثل هذه الحادثة المقلقة لأمن وراحة السكان.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات