اغلاق

وفاة أردنيين في واشنطن وجدة


جراسا -

قال مدير مركز العمليات في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير سفيان سلمان القضاة بان السفارة الاردنية في واشنطن تتابع حادث السير الذي اسفر عن وفاة مواطن اردني مقيم في ولاية انديانا الامريكية.

وأوضح  في بيان وصل "جراسا" ان مركز العمليات بالتنسيق مع السفارة قد باشر بإجراءات نقل الجثمان الى الاْردن بناء على طلب ذويه.

كما قال القضاة بان مركز العمليات يتابع ايضا حادث وفاة لمواطن اردني يعمل سائق شاحنة، حيث وافته المنية اثر حادث بالقرب من مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية. و اوضح بان الوزارة باشرت بإجراءات دفن المتوفى هناك بناء على طلب ذويه.

واكد القضاة بان السفارة الاردنية في واشنطن والقنصلية العامة في جدة تتابعان التحقيقات بالحادثين المؤسفين مع السلطات المعنية في الولايات المتحدة الامريكية و المملكة العربية السعودية وذلك للوقوف على تفاصيل الحادثين. وأعرب القضاة عن اصدق مشاعر التعزية والمواساة لذويهما سائلا المولى عز وجل ان يتغمد الفقيدين بمغفرته ورضوانه ويلهم ذويهم جميل الصبر وحسن العزاء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات