اغلاق

تحذير من استخدام أداة تجعيد الرموش


جراسا -

لا أحد يرغب في الحصول على الرؤوس السوداء أو المسام المسدودة المهيجة التي يمكن أن تدمر البشرة، ومع ذلك فإن استخدام أدوات غير مناسبة لإزالتها قد يعرض البشرة لأضرار عديدة.

حذر خبير تجميل بريطاني، من استخدام أداة تجعيد الرموش لإزالة الرؤوس السوداء بعد أن ظهر رجل في مقطع فيديو وهو يستخدم الأداة لإزالة الرؤوس السوداء من أنفه.

وبحسب خبير التجميل سيمون شوفمان، من "ثيرابي كلينيك" فإن استخدام هذه الأداة قد يؤدي إلى تلف البشرة، وتدمير الشعيرات الدموية بفعل الضغط على بشرة الأنف الرقيقة.

كما يمكن أن تؤدي هذه الممارسة الخاطئة إلى الإصابة باحتقان إضافي في الجلد، مما يتسبب في نشوء الأكياس العقدية. وقد تترك الأداة علامات على منطقة الأنف لفترات طويلة من الزمن وحدوث الندبات.

إضافة إلى ما سبق، حذّر شوفمان أيضاً من أن الأداة قد تتسبب بتدمير الأوردة العنكبوتية والشعيرات الدموية، الأمر الذي قد يستدعي علاج المنطقة المصابة بالليزر لإصلاح التلف.

وعوضاً عن استخدام أداة تجعيد الرموش، يوصي أخصائي البشرة باستخدام علاجات منتظمة للوجه، مثل مقشرات البشرة لإزالة الرؤوس السوداء، وفق ما نقلت صحيفة ميرور أونلاين البريطانية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات