الحكومة تتحدث مجدداً عن "عنق الزجاجة"


جراسا -

اوضحت وزيرة الدولة لشؤون الإعلام جمانة غنيمات، المعنى من تصريحها الاخير حول ان الاقتصاد الأردني بدأ بالخروج تدريجيا من أزمته، خاصة بعد ان ربط ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تصريحها، بان الاردن قد خرج من "عنق الزجاجة".

وقالت غنيمات في تصريحات صحفية صباح اليوم السبت، بان التصريح المشار اليه اعتمدت فيه على معايير تقييمات اقتصادية دولية من بينها وكالات فيتش وستاندرد آند بورز وموديز وغيرها.

وبينت غنيمات ان الأردن لم يخرج بعد من عنق الزجاجة.

يذكر ان مفهوم "عنق الزجاجة" اطلقه رئيس الوزراء السابق هاني الملقي، الذي قال عند توليه لمنصبه، باننا سنخرج من عنق الزجاجة، منتصف عام 2019″، بالاضافة الى دعوته لمحاسبة الحكومة نهاية العام الحالي إذا فشلت فيما التزمت به.



تعليقات القراء

الزجاج
كم هي مسافة عنق الزجاجة ياهل ترى!!!!!!!
20-07-2019 10:28 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات