اغلاق

فيضان مياه عادمة على مدخل جرش و"اليرموك" توضح


جراسا -

فاضت المياه العادمة اليوم الخميس على المدخل الرئيسي لمدينة ومحافظة جرش ، تحديدا في منطقة باب عمان ، والتي تقع بعدها مباشرة المدينة الأثرية ، وبوابتها.

شركة مياه اليرموك  أوضحت في بيان وصل "جراسا" ان فيضان مياه بعض الحفر الامتصاصية ضمن حدود بلدية جرش وعلى مدخلها في منطقه باب عمان المدخل القديم لايقع ضمن صلاحياتها .

وبينت  انه وأثناء تنفيذ مشروع تجميل المدخل الجنوبي لمدينة جرش عام ٢٠١١ بالتعاون مع عدد من الجهات وبلدية جرش فقد تم توسعة المدخل الجنوبي من قبل البلدية والاشغال واثناء التوسعة تم اكتشاف حفر امتصاصية داخل حرم الطريق وكون المنطقة غير مخدومة بالصرف الصحي وعليه فقد تم إنشاء عدد من الحفر الجديدة انذاك وربط المنازل التي انهدمت الحفر القديمة العائدة لها وبلغ عددهم في حينها ٢٥ منزلا حيث ساعدت الشركة بلدية جرش في تنفيذ شبكة صرف صحي بسيطة على حساب مياه اليرموك ،على أن تتولى بلديه جرش متابعتها والتاكد من الالتزام بالشروط الفنية والصحية على حساب المنتفعين ونظرا لعدم التزام البعض بهذه التعليمات تسبب ذلك بفيضان المياه العادمة .

وتؤكد شركة مياه اليرموك انها ستتعاون مع بلدية جرش وكافة الجهات ذات العلاقة لايجاد الحلول الفورية وانهاء مشكلة فيضان المياه العادمة من هذه الحفر وتقديم كافة امكانياتها لابقاء الواقع البيئي في مدينة جرش كما ينبغي .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات