اغلاق

موظف في "مايكروسوفت" يسرق 3 ملايين دولار


جراسا -

كشفت تحقيقات فيدرالية أمريكية عن قيام موظف سابق في شركة مايكروسوفت بسرقة حوالي 3 ملايين دولار في 7 أشهر  .

ويتهم المدعون الفيدراليون موظفا سابقا أوكراني الجنسية بسرقة بطاقات هدايا ومبالغ كبيرة من العملات الرقمية أثناء فترة عمله في الشركة، ثم إعادة بيعها عبر الإنترنت لتمويل عمليات شراء حقيقية .

وأعلن مكتب المدعي العام الأميركي في المنطقة الغربية من واشنطن، أن فولوديمير كفاشوك، وهو أوكراني يبلغ من العمر 25 عاما يعيش في رينتون بواشنطن، يواجه عقوبة السجن لمدة تصل إلى 20 عاما وغرامات بقيمة 250 ألف دولار بعد اتهامه بالاحتيال قبل يومين.

وأضاف المكتب في بيان: "شارك كفاشوك في اختبار منصة مبيعات التجزئة على الإنترنت من مايكروسوفت واستخدم اختبار الوصول هذا لسرقة القيمة المخزنة بالعملة، مثل بطاقات الهدايا"، مضيفا أن المشتبه به كان يسعى لسرقة أكثر من 10 ملايين دولار من الشركة.

وأضاف البيان أن كفاشوك "أعاد بيع القيمة على الإنترنت، مستخدما العائدات لشراء سيارة تسلا بقيمة 160 ألف دولار ومنزل على الواجهة البحرية بقيمة 1.6 مليون دولار".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات