"القاهرة عمان" يعلن عن الفائز الثالث عشر ضمن حملته "كل أسبوع فرحة"


جراسا -

رام الله – فاز الطفل محمد ماجد علي القشقيش (8 سنوات) بولاية والده، المدخر لدى بنك القاهرة عمان -فرع عين سارة في الخليل، بجائزة الأسبوع الثالث عشر ضمن حملة البنك الجديدة على حسابات التوفير "كل أسبوع فرحة"، وقيمتها 30,000 دولار.

وأكد والد الطفل الفائز، ماجد القشقيش، وهو مدخر لدى البنك منذ 35 عاما، ويعمل داخل الخط الأخضر، أن الجائزة جاءت في وقتها، لا سيما أن هناك التزامات كبيرة عليه، وقال القشقيش: فرحتنا بالفوز بجائزة "القاهرة عمان" كبيرة جدا، وفي واقع الحال فإنني لم أصدق أول الأمر عندما أبلغني كادر البنك بالخبر.

وتابع: أتعامل مع البنك منذ زمن طويل، وبالتأكيد فإن جودة وتنوع وشمولية خدماته، وتفاني كادره، هو ما أسهم في استمرار هذه الصلة طيلة هذه الفترة، ودفعني إلى فتح حساب لي وأبنائي، ودعا المواطنين إلى فتح حسابات توفير لدى البنك، للتمتع بالمزايا الكثيرة والاستثنائية التي يتيحها لعملائه.

كما أعلن البنك عن الفائز بجائزة القسيمة الشرائية بقيمة 2500 دولار من "سبيتاني"، وكانت من نصيب المواطن عبدالرحمن احمد حسين حسين، المدخر لدى مكتب جنين.

وتعتبر حملة "كل أسبوع فرحة" واحدة من أكبر حملات الجوائز الخاصة بحسابات التوفير على مستوى القطاع المصرفي في فلسطين، وتشتمل على جوائز نقدية بقيمة 30,000 دولار، اضافة إلى قسائم شرائية أيضا بقيمة 2500 دولار من شركة سبيتاني كل أسبوع، علاوة على سحب على سيارتي (BMW) سيتم الأول خلال الشهر الحالي، بينما سيجري الثاني خلال كانون الثاني 2020.

يذكر أن الحملة المقرر أن تتواصل حتى نهاية العام الحالي، تمنح العديد من المزايا لعملاء بنك القاهرة عمان، وتجسد مدى التزام البنك بمكافأة عملائه بأفضل صورة ممكنة، بما ينسجم مع تطلعاتهم ورغباتهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات