اغلاق

اربد .. تبرئة شاب من جناية الاغتصاب وهتك العرض


جراسا -

قررت محكمة الجنايات الكبرى في اربد اليوم الخميس، تبرئة متهم من جناية اغتصاب سيدة وسرقة مصاغها الذهبي، وذلك لعدم كفاية الادلة.

وحسب وكلاء الدفاع فإن وقائع الدعوى التي تقدمت بها السيدة تتلخص بأنه حينما كانت المشتكية مستغرقة بالنوم حضر المتهم إلى منزل المشتكية بعدما تمكن من الدخول باستخدام الدرج الداخلي وكسر زجاج باب المنزل وادخال يده وفتحه من الداخل والدخول إلى غرفة نوم المجني عليها وفتح الخزانة والاستيلاء على مصاغها الذهبي.

وتابع وكلاء الدفاع بانه بحسب اسناد النيابة العام، أن المتهم توجه إلى غرفة المجني عليها وقام بالهجوم عليها وتمزيق قميص نومها تمهيدا لاغتصابها وصادف حضور شاهد إلى المنزل عندها لاذ المتهم بالفرار.

وأضاف أنه وبعد المحاكمة الجارية علنا أصدرت المحكمة بإعلان براءته من الجرائم المسندة إلية وذلك لعدم كفاية الأدلة وتنقاض البينة المقدمة مع بعضها البعض.الغد



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات