اغلاق

ممثل مصري شهير ينهار بعد وفاة زوجته


جراسا -

بعد صراع طويل مع المرض لأكثر من 3 سنوات، توفيت زوجة الممثل المصري القدير رشوان توفيق وتم تشييع جثمانها عقب صلاة عصر الثلاثاء من مسجد السيدة نفيسة في مصر.

وبان الحزن بشكل كبير على وجه توفيق أثناء تشييع شريكة حياته حيث انهمرت دموعه، في وقت شارك في الجنازة نقيب الممثلين المصريين أشرف زكي وعدد من الأقارب والأصدقاء.

يذكر أن رشوان توفيق تزوج من الراحلة عام 1957، وله منها 3 أبناء، من بينهم الإعلامية هبة رشوان، ولم يفارق توفيق زوجته خلال مرضها حيث مكث إلى جانبها لأكثر من 3 سنوات ورفض العديد من الأعمال في تلك الفترة.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حديثا سابقا للممثل القدير عن مناقب زوجته، تفاعل معه الجمهور بشكل كبير ويلخص فيه معاني الوفاء والحب لنصفه الآخر.



تعليقات القراء

لبيب
ينهار اسود

الله يرحمها ويصبره على فقدانها
رد بواسطة هناء..
لكان شو بتفكر... ومن الحب ما يخليك تنهار... هههه

زلمة وفي.... لو من جماعتنا على الاربعين... هههه
رد بواسطة لبيب
مهي انا انهرت وانهمرت دموعي على قوة حبهم لبعضهم اللي مفيش منه الايام دي ... ايام اللولو شو غنجولو .. وشر رشو ملبس على عايدة وشو دلعولو
18-07-2019 06:14 PM
هناء..
برم الدولاب وغاب... رجع ووئف ع الباب... دئدئ يا ربي شو دئدئ ما فتحوا لوو... هههه
21-07-2019 09:50 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات