اغلاق

انطلاق بطولة "فارمسي ون" للقفز عن الحواجز غدا


جراسا -

تنطلق في مركز العريان للفروسية صباح يوم الجمعة على ميدانه الكائن في محافظة مأدبا بطولة فارمسي ون الثانية لفروسية القفز عن الحواجز لعام 2019 بمشاركة كوكبه من فرسان وفارسات الأندية المحلية.

وكان المركز قد اعلن عن فتح باب التسجيل للبطولة اول أمس حتى مساء اليوم الخميس .

وستقام البطولة ضمن ستة فئات على النحو التالي فئة 80/سم و 90/سم وكذلك فئة 100/105 سم وفئة 110/115 سم و120/125سم وفئة 130/140سم ووفر المركز ما يزيد عن 70 بكسة للخيول المشاركة إضافة الى توفير مرافق للفرسان مجهزه بكافة الاحتياجات.

وصمم المركز ليكون ملعبا دوليا لرياضة القفز عن الحواجز ويسعى للنهوض والارتقاء برياضة الفروسية إلى مستوى عال ومتميز وتبلغ مساحة المركز الذي ستقام عليه البطولة 40 دونما يحتوي على معلب رئيسي مجهز بكافة المواصفات الدولية بمساحة 60 في 70 مترا إضافة إلى ميدان آخر للإحماء بمساحة 30 في 60 مترا.

ويشرف على البطولة لجنة من الحكام الدوليين برئاسة الحكم الدولي عمر العبدالات و سامي العطياني محمد الفار اضافة لوجود المعلق إيمان حمدالله.

ويشرف على تصميم المسلك المصمم الدولي سنان النشاشيبي



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات