اغلاق

سائق يدهس عائلة ويلوذ بالفرار


جراسا -

توفيت سيدة وأصيب زوجها وطفلهما إثر تعرضهم لحادث دهس ليل الأربعاء الخميس بشارع القدس في عمان ، وفق مصدر أمني ، ومصادر الدفاع المدني لـ"جراسا".

المصدر الأمني قال  ان بلاغاً ورد مساء هذا اليوم لمديرية شرطة جنوب عمان بتعرض رجل وزوجته وطفلهما للدهس في شارع القدس من قبل مركبة مجهولة لاذ سائقها بالفرار ، حيث اسعف المصابين للمستشفى وما لبثت الزوجة ان فارقت الحياة فيما لا زال الرجل والطفل قيد العلاج ، وباشر فريق تحقيقي من شعبة بحث جنائي العاصمة والمركز الامني المختص التحقيق في الحادثة لتحديد المركبة وسائقها والقاء القبض عليه.

أما مصادر الدفاع المدني فقد أوضحت أن فرقها قدمت الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلتهم وأخلت  الوفاة إلى مستشفى الحياة حيث وصفت حالة المصابين بالمتوسطة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات