اغلاق

ما هو سر الشركة التي تتعامل مع السفارة الصهيونية بالأردن ؟


جراسا -

نضال سلامة - بثت السفارة الصهيونية بالأردن اعلانا دعت فيه الى حصر معاملات الحصول على التأشيرة الى فلسطين بإحدى الشركات المتخصصة بالخدمات اللوجستية ، مقابل دفع مبلغ 10 دنانير زائدة عن رسوم الفيزا لتلك الشركة.

اللافت في الموضوع أن اسم الشركة التي أعلنت السفارة عن تخصيصها "رايزنج ستار للاستشارات اللوجستية و الهجرة المحدودة" غير موجود في سجلات وزارة الصناعة والتجارة ، إذ حاولنا البحث عنه بكل الوسائل ، ولكن بلا جدوى.

"جراسا" تواصلت مع أحد الحاصلين على الفيزا من خلال تلك الشركة ، فأضاف أنه قام بدفع مبلغ 10 دنانير كخدمات لهذه الشركة ، شبيهة بنظام " إي فواتيركم".

مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي طرحوا العديد من الأسئلة التي طالبوا خلالها الحكومة بتتبع عمل هذه الشركة ، ومن هم أصحابها ، وأهدافها ، والأهم من ذلك حدود علاقتها مع الكيان الصهيوني وطبيعته.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات