اغلاق

توقيف ثمانية أشخاص في الجويدة تورطوا بجرائم تزوير


جراسا -

قرر مدعي عام النزاهة ومكافحة الفساد توقيف ثمانية أشخاص على ذمة التحقيق بمركز اصلاح وتأهيل الجويدة تورطوا بجرائم تزوير في أرواق رسمية .

فقد قرر المدعي العام توقيف اربعة منهم أحدهم يعمل ممرضًا يعمل في مستشفى خاص 15 يومًا ارتكبوا جريمة جناية تزوير تقارير طبية لأثنين منهم بقصد الحصول على تعويضات دون وجه حق من احدى شركات التأمين بسبب حادث جرى لهما .

كما اوقف المدعي العام موظفًا بدائرة الاراضي والمساحة 15 يومًا زوّر مخططات قطع اراضي بالتعاون مع زملاء له ليتمكن من بيع قطعة ارض يملكها ما كانت لتباع لولا عملية التزوير .

وأوقف المدعي العام ايضًا ثلاثة موظفين من بلدية العامرية سبعة أيام بتهمة جنحة تصديق عقود ايجار وهمية لتمكين " المستأجرين " من الحصول بموجبها على تصاريح للعمالة الوافدة والاتجار بها .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات