اغلاق

ورشة تدريبية بعنوان مهارات مهندس الموقع في "الشرق الأوسط"


جراسا -

نظمت كلية الهندسة في جامعة الشرق الأوسط بالتعاون مع اكاديمية درب الاردن للتدريب ورشة عمل بعنوان " مهارات مهندس الموقع لتعريف الطلبة والخريجين بالمهارات الاساسية التي يحتاجها المهندس.

واستهدفت الورشة طلبة كليتي الهندسة والعمارة والتصميم في الجامعة ، بين خلالها مدير المشاريع في أكاديمية درب الاردن المهندس احمد ابو عواد الأسس لأداء مهندس الموقع، وقراءة في المخططات الهندسية، والاعمال المساحية لتطوير مهارات الطلبة ورفع كفاءاتهم وتأهيلهم لسوق العمل ، كما عرضت لابرز اساسيات واحتياجات الطالب في بداية العمل الميداني بالاضافة لخطوات بداية اي مشروع.

وتحرص الجامعة على إقامة الورش والدورات التدريبية سعيا منها لتهيئة البيئة الخصبة والمناسبة لطلبتها وحرصا منها على ديمومة النشاطات المنهجية اللامنهجية النوعية والتي تعتبر نهجا اصيلا تتبعه الجامعة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات