اغلاق

مبيعات مركبات الكهرباء للشهر الثاني صفر


جراسا -

أعلنت هيئة مستثمري المناطق الحرة عن عدم التخليص عن أي مركبة ذات محركات الكهرباء للشهر الثاني على التوالي- أيار وحزيران- وفق احدث البيانات التي زودتها الجمارك للهيئة.

واعتبرت الهيئة أن الإحصائيات "صادمة" ولا تعبر عن واقع استثماريّ جيد في المناطق الحرة، مؤكدة أن المستثمرين باتوا أمام خيارات صعبة قد تدفعهم بالنهاية للخروج من الأسواق المحليّة.

واستغرب رئيس الهيئة محمد البستنجي من حجب شركة المناطق الحرة الأردنية البيانات حول صادرات المملكة من المركبات لشهر حزيران، مؤكدا أن حجب المعلومة عن المستثمرين والراي العام هو تظليل للواقع الاستثماريّ في المملكة.

وشدد البستنجي في البيان الصحفي الذي أصدرته الهيئة اليوم، على أن إخفاء المعلومة هو مخالف لنص قانون حق الحصول على المعلومة لعام 2007، متسائلا عن الهدف من إخفاء البيانات الإحصائية عن هيئة المستثمرين.

وأكد على أن العلاقة بين هيئة مستثمرين المناطق الحرة وشركة المناطق الحرة الأردنية يجب أن تكون تكامليّة، مشددا على أن شركة "المناطق الحرة" لا تبدي أي تعاون مع الهيئة.

وتساءل البستنجي عن حجب شركة المناطق الحرة الأردنية البيانات عن هيئة المستثمرين، في حين أن الإحصائيات حصلت الهيئة عليها من دائرة الجمارك العامة، نظرا للتعاون الكبير الذي تبديه دائرة الجمارك مع الهيئة.



تعليقات القراء

عليان
شكرا للعقول الفذة شكرا لوزير المالية ومدير الجمارك على هذا الانجاز المبهر
رد بواسطة مواااطنة
دمروا الاستثمار
17-07-2019 02:38 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات