اغلاق

تعرف على مجموعة النشامى في كأس العالم


جراسا -

وقع المنتخب الوطني في المجموعة الثانية في قرعة الدور الثاني التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم لكرة القدم (قطر ٢٠٢٢)، والتي اقيمت في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

واوقعت القرعة منتخب النشامى مع استراليا والكويت والصين تايبيه (تايوان) ونيبال.

وتواجد المنتخب الوطني في المستوى الثاني ضمن التصنيف الدولي لشهر يونيو.

وسيشارك في الدور الثاني من التصفيات ٤٠ منتخباً وزعوا على خمس مستويات بحسب التصنيف الدولي الصادر في شهر يونيو الماضي توزعت على ٨ مجموعات بواقع خمسة منتخبات في كل مجموعة ، حيث ستلعب منتخبات كل مجموعة مباريات ذهاب وإياب (أي أن كل منتخب سيلعب ٨ مباريات).

ويتأهل أول كل مجموعة من المجموعات الثمانية إلى الدور الثالث من التصفيات إلى جانب أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثاني ليكون المجموع ، ١٢ منتخباً ستتأهل كذلك هذه المنتخبات مباشرةً إلى كأس آسيا (الصين ٢٠٢٣).

في الدور الثالث والحاسم من التصفيات ستوزع المنتخبات الـ ١٢ على مجموعتين ستضم كل مجموعة ست منتخبات ستلعب ضد بعضها البعض (أي أن كل منتخب في هذا الدور سيلعب ١٠ مباريات) ، حيث سيتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى نهائيات كأس العالم فيما سيلعب صاحبا المركزين الثالث في المجموعتين مباراتي ذهاب وإياب يتأهل الفائز منهما لخوض الملحق العالمي.

وستقام مباريات الدور الثاني من التصفيات الآسيوية خلال الفترة من ٥ سبتمبر ٢٠١٩ إلى ٩ يونيو ٢٠٢٠.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات