اغلاق

الحملة الامنية على الاسلحة .. ضبط 213 شخصاً و247 سلاحاً


جراسا -

اعلنت مديرية الامن العام عن ضبط ٨٣ شخصا بحوزتهم ١٠٦ قطعة سلاح خلال الاسبوع الثالث من حملتها الامنية الخاصة على ظاهرة اطلاق العيارات النارية وحيازة الاسلحة غير المرخصة التي تنفذها مختلف الوحدات الشرطية ، ومن ضمن المقبوض عليهم اربعة احداث وشخصين من جنسيات عربية .

لتكون بذلك حصيلة ما تم ضبطه منذ تاريخ ٢٠١٩/٦/٢٧م ٢١٣ شخصا ضبط بحوزتهم ٢٤٧ سلاحا ناريا مختلفا .

واكدت مديرية الامن العام ان الحملة الامنية ستستمر وبذات النسق ووفق اجراءات رقابية وعملياتية وتحقيقية تضمن متابعة كافة البلاغات والمعلومات حول مطلقي العيارات النارية وحائزي الاسلحة النارية غير المرخصة والقاء القبض عليهم وضبط ما بحوزتهم من اسلحة واتخاذ الاجراءات القانونية والادارية بحقهم .

وتجدد مديرية الامن العام شكرها لكافة الاخوة المواطنين الذين تعاونوا معها من خلال نبذ ظاهرة اطلاق العيارات النارية والمساهمة في التصدي لها والابلاغ عن ما لديهم من معلومات ومشاهدات حولها عبر الاتصال على مركز القيادة والسيطرة 911 .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات