اغلاق

برنامج كشف دوري لمتابعة أهم القضايا البيئية


جراسا -

قالت وزارة البيئة انها شكلت برنامج دوري للكشف عن أهم القضايا البيئية و التي تم التباحث فيها بين وزير الزراعة ووزير البيئة المهندس ابراهيم الشحاحدة و لجنة الصحة والبيئة بحضور رئيس مجلس محافظة العاصمة و رئيس لجنة الصحة و البيئة و أعضائها.

وبينت في بيان وصل "جراسا" انه تم تشكيل لجنة فنية من مديريات مركز الوزارة و بمشاركة من أعضاء اللجنة وتم الاتفاق على وضع برنامج دوري للكشف على اهم القضايا البيئية التي تم طرحها من قبل أعضاء لجنة الصحة و البيئة أمام الوزير .

وأوضحت  انه سيتم العمل ابتداء من اليوم ولمدة اسبوع وسيتم تقديم تقرير مفصل عن هذه المشاكل التي تعاني منها تلك المناطق وايجاد الحلول المناسبة لها كاملة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات