اغلاق

إسقاط طائرتين للحوثيين أطلقتا باتجاه جازان


جراسا -

أعلنت قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن، الثلاثاء، عن اعتراض طائرتين مسيرتين أطلقتهما ميليشيات الحوثي الإيرانية باتجاه جازان جنوب غربي السعودية.

وقالت قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن إنها تمكنت من اعتراض الطائرين وإسقاطهما في الأجواء اليمنية قبل دخولهما إلى الأراضي السعودية.

ويأتي هذا التطور بعد يوم من إسقاط قوات التحالف طائرتين بدون طيار أطلقتهما ميليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران من صنعاء باتجاه مدينة خميس مشيط في منطقة عسير جنوب غرب المملكة..

ونتج عن عملية اعتراض وإسقاط الطائرتين في خميس مشيط سقوط شظايا وأجزاء بأحد الأحياء السكنية، مما أدى إلى تضرر أحد المباني السكنية بشكل طفيف وبعض المركبات، من دون وجود خسائر بالأرواح.

وأكد المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العقيد الركن تركي المالكي استمرار قيادة القوات المشتركة للتحالف بتنفيذ الإجراءات الرادعة ضد هذه الميليشيات الإرهابية وتحييد القدرات الحوثية وبكل صرامة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات