اغلاق

معلم لوزير التربية : أين حقوقي ؟ "وثيقة"


جراسا -

كتب أحد المعلمين رسالة الى وزير التربية والتعليم وليد المعاني ، ونشرها على حساب الوزير الخاص بموقع التواصل "تويتر" طالب خلالها بصرف حقوقه ومستحقاته المترتبة على نقله من معان الى المفرق ، وتساءل عن مصيرها؟

وقال المعلم محمد مقدادي في رسالته التي رصدتها "جراسا" ، :" أما والله إني لصاحبُ حق، ضاع حقي في ثماني سنين عجاف ..كان رد الشؤون القانونية أنه من الواجب رفع استدعاء "تظلم" خلال ١٠ أيام من القضية وأنت تجاوزت هذه المدة مع العلم أني أرسلتها بنفس الفصل .. هل من الممكن أن تؤخذ هذه القضية بعين العطف في مجال الحالات الإنسانية للتنقلات".

وكان المعلم مقدادي قد كتب في رسالة سابقة انه تم تعيينه معلما بمحافظة معان في العام 2012 ، وحينها وقعت حادثة قتل راح ضحيتها أحد أقاربه بجهاز الأمن العام ، وعلى اثرها بدء يشعر بمضايقات ، اضطرته للجوء الى محافظ معان حينها ، والذي ساعده بالنقل حفاظا على حياته ، حيث تم نقله الى المفرق ، علما أنه يسكن في منطقة نائية بإربد ، وهي بيت إيدس.

وأشار في رسالته الى حرمانه من حقوقه الجسدية والمالية المترتبة على النقل رغم بعد المسافة التي يقطعها من وإلى مكان عمله.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات