اغلاق

تفاصيل صادمة .. مصري يذبح زوجته وأبناءه الأربعة

المتهم

جراسا -

أقدم زوج مصري،أمس الإثنين، على قتل زوجته وأبنائهما الأربعة، داخل شقتهما بمحافظة الفيوم شمال غرب مصر.

وتشير التحقيقات الأولية للحادث كما نشرت مصراوي إلى أن الزوج أقدم على قتل زوجته وأبنائه الأربعة؛ بسبب خوفه عليهم من المستقبل المظلم عقب ضياع كل مدخراته بعد عودته من العمل في الخارج.

وكانت الجهات الأمنية تلقت إخطارًا يفيد بمقتل ربة منزل وأبنائها الأربعة ببرج سكني بمحافظة الفيوم، لتنتقل على الفور إلى مكان الحادث، حيث تم العثور على 5 جثث لسيدة و4 أطفال بأعمار متفاوتة.

وكشفت السلطات الأمنية تفاصيل المذبحة العائلية التي ارتكبها الجاني، ويعمل معلمًا، مستغلا استغراق أسرته في النوم، وأمسك ساطورا وقطع جسد زوجته وأبنائه الأربعة، في مركز الفيوم جنوب العاصمة المصرية القاهرة.

ووفقا للتحريات الأمنية، فإن المعلم المصري يدعى "خالد فرجاني" يبلغ من العمر 38 عامًا، ويعمل مدرسا للغة الإنجليزية بمعهد الفتيات الأزهري بمنطقة الحريشي بمركز الفيوم ومقيم بمنطقة دلة، أقدم على المذبحة الأسرية، بقتل زوجته وأبنائه الأربعة في مركز الفيوم، مستغلا نومهم، وأمسك الساطور وضرب كل منهم على رأسه بالساطور، وأودى بحياتهم في الحال.

وبحسب بيان أمني، فإن التحريات والتحقيقات أكدت أنّ المجني عليهم هم الزوجة (33 عامًا)، والأبناء (11 عاما) و(8 أعوام) و(4 أعوام) و(عام ونصف العام)، وناظرت النيابة جثث الضحايا وقررت عرضها على الطب الشرعي، ولا تزال النيابة تحقق في الواقعة.

وأوضحت التحريات أن الجاني قتل زوجته كريمة جميل راتب 34 سنة، وابنه أنس خالد فرجاني، 13 سنة، وأيه خالد 8 سنوات، ومنة خالد 4 سنوات وتسنيم خالد "سنه ونصف" وجميعهم مقيمون بذات العنوان.

وكانت التحريات التي جرت بمعرفة إدارة البحث الجنائي في الفيوم، أوضحت أنّه بعد ارتكاب الجريمة، اتجه المدرس إلى مركز شرطة الفيوم وسلّم نفسه، واعترف لرئيس المباحث بأنّه قتل زوجته وأولاده الأربعة.

وقالت مصادر أمنية، إنّ المتهم نفذ جريمته بسبب خلافات على قطع آثار مع عدد من الأشخاص، هددوه بقتل زوجته وأبنائه، فقرر هو تنفيذ الجريمة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات