اغلاق

بديل جديد لـ"فيسبوك"


جراسا -

تعمل شركة جوجل "Google" الأمريكية على تطوير منصة تواصل اجتماعي جديدة شبيهة لفيسبوك، على الرغم من فشلها السابق مع منصة جوجل بلس +Google وقرار إغلاقها في شهر أبريل الماضي.

وستطلق جوجل تطبيقها الجديد باسم "شويلاس - Shoelace"، ويهدف التطبيق الجديد إلى مساعدة الأشخاص في العثور على أصدقاء جدد يشاركونهم نفس الاهتمامات، والأنشطة، والأماكن للانضمام لهم، بحسب ما ذكره موقع "تيك تشارش" التقني.

وسيسمح التطبيق لمستخدميه إنشاء مناسبة أو حدث معين وإضافته إلى الخريطة الزمنية الخاصة بهم على شبكة التواصل، بالإضافة إلى دعوة الآخرين للانضمام.

ويمكن للشخص الذي يريد الانضمام قبول الدعوة ثم بدء محادثة جماعية لتنسيق التفاصيل الخاصة بالمناسبة وتكوين صداقات جديدة، وسيعمل على نظامي تشغيل أندرويد وiOS، والتطبيق متاح حاليا للمستخدمين في مدينة نيويورك فقط.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات