اغلاق

معلمة أغوت تلميذها الصغير وعاشرته 8 مرات


جراسا -

أصدرت محكمة بولاية أريزونا حكماً بالسجن 20 سنة، على معلمة أميركية متزوجة، تدعى Brittany Zamora وعمرها 28 عاما، لاستدراجها أحد تلاميذها البالغ 13 عاماً بأسلوب إغرائي ، فوقع في فخ جنسي نصبته له وتمكنت به من معاشرته 8 مرات ، في إحداها على مرأى من زميل له آخر بالصف.

ووفقاً للعربية.نت فقد اعترفت "زامورا" ،أنها أغوت التلميذ في مدرسة Las Brisas الابتدائية بمدينة Goodyear في أريزونا، لأنها ميالة لصغار السن مثله، وأنها بدأت بمغازلته في المرحلة الأولى، وفي الثانية بدأت بعد شهر تبث إليه صوراً عارية لتغريه وتغويه.

ولم يستطع الطفل مقاومة المغريات، فتجاوب معها وراح ينتظر الفرصة التي تدعوه فيها إليها، فيسرع ويلبي النداء ويغيب عن المدرسة وعن البيت والأصدقاء، مما جعل والده يشك بتصرفاته، فاستعان بتطبيق يرصد ما يفعله الأطفال على الإنترنت، وبه تمكن من العثور على رسائل المعلمة إلى ابنه الصغير، كما على ما كانت تبثه إليه من صور.

ولما علم زوج "زامورا" من والد الطفل بما كان يحدث من وراء ظهره، حاول الوصول إلى حل ودي معه لحل المأزق، بدل اللجوء إلى الشرطة والقضاء، لكن والد الطفل رفض وأبلغ الشرطة التي أسرعت وألقت القبض عليها، ووجهت لها تهمتي ممارسة الجنس مع طفل، وبث رسائل جنسية صريحة، إضافة إلى فصلها من عملها .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات