اغلاق

الاربعاء .. تحذيرات بشأن الموجة الحارة الافريقية


جراسا -

قال موقع طقس العرب إنه من المتوقع أن تتأثر المملكة الأربعاء بكتلة هوائية حارة قادمة عبر الأراضي المصرية، يستمر تأثيرها ليوم واحد فقط، لذا يتحول الطقس إلى حار في أغلب مناطق المملكة وشديد الحرارة في مناطق الأغوار والبحر الميت وخليج العقبة والمناطق الصحراوية.

وتتزامن الأجواء الحارة مع هبوب رياح غربية نشطة مع هبات قوية أحياناً خلال فترة الظهيرة ولغاية المساء، حيث تزداد نسبة الغبار في الأجواء خاصة في المناطق الصحراوية جنوب وشرق المملكة.

يتوقع أن تصل الحرارة إلى ما يقارب °37 مئوية في أجزاء من العاصمة عمّان والعديد من المدن الأردنية في حين تصل إلى ما يزيد عن °45 درجة مئوية في مناطق الأغوار وخاصة منطقة الأغوار الجنوبية.

وينصح يوم غد الأربعاء بالابتعاد عن التعرض المباشر والطويل لأشعة الشمس والعمل وبذل المجهود في الخارج خاصة خلال الفترة ما بين الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الخامسة مساءً.

كما يجب الانتباه من مدى تدني الرؤية الافقية على الطرقات الخارجية والصحراوية خلال فترة العصر والمساء بسبب نشاط الرياح المثيرة للغبار.


يوم الخميس، يتوقع أن تنخفض درجات الحرارة اعتباراً لتعود الأجواء صيفية اعتيادية نهاراً ولطيفة ليلاً.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات